إسبح في مغاور المكسيك خلال اجازتك القادمة

صحيح أن فيروس كورونا أثر علينا جميعاً بشكل سلبي ولا يزال يستمر بفعل ذلك، ولكن مع بدء عودة صناعة السياحة للعمل بشكل بطيء، قد ترغب في كسر الحالة الراهنة والتوجه إلى مكان جديد لم تفكر به من قبل. فما رأيك في أن تذهب للسباحة والغطس في مغاور المكسيك؟

اقرأ أيضاً: المغامرة القصوى إلى جانب البركان في هذا الفندق!

الوجهة والمكان

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى شبه جزيرة يوكاتان التي تفصل خليج المكسيك عن البحر الكاريبي، حيث تقع هذه الجزيرة في ولاية يوكاتان، والتي تعد المكان الأكثر أماناً في المكسيك بأكملها. لذلك لا داعلي للقلق أبداً، فهي تقع بالقرب من أهم المواقع السياحية في المكسيك.

مغاور المكسيك

والأمر الأكثر جاذبية في شبه جزيرة يوكاتان هو مغاور المكسيك المائية المذهلة، والتي يطلق عليها اسم سينوتي (Cenote) وتعني "حفرة مليئة بالماء" والتي يمكنك اعتبارها حمام سباحة طبيعي محاط بمناظر خلابة.

وفور أن تبدأ السباحة في هذا المكان، لا شك أن كافة همومك ومتاعبك ستختفي، خاصة مع المياه التركوازية اللون الصافية، وفروع الأشجار المتدلية إلى داخل الكهف بفعل الغابات والطبيعة المحيطة بها. وهو ما يميز مغاور المكسيك في هذه المنطقة بشكل عام.

غطس المغاور

غطس المغاور

أما محبي الغطس في المغاور، يمكنكم أيضًا ممارسة هواياتكم المفضلة في جزيرة يوكاتان، والغطس في قنوات المياه الجوفية وفي الغرف المائية الطبيعية تحت الأرض.

سياحة سفر أماكن سياحية
loaing icon