اخترنا لك 5 فنادق اير بي ان بي لعطلة مميزة في الامارات!

كيف تزيد رحلتك متعة؟ عبر اختيار فندق مميز يقدم لك بدوره اختبارا لن تعيشه في أي مكان آخر، ولا أنت لست بحاجة للسفر لعيش مثل هذه التجربة، فقد وجدنا لك خمس فنادق أر بي أن بي مميزة في الامارات لتستمع بعطلة اسبوع مميزة.

 

نهاية أسبوع وسط الخيول في ابو ظبي:

مزرعة خيول في الامارات

ما رأيك في اقامة في مزرعة للخيول وسط الصحراء؟ تقع مزرعة الخيول هذه على بعد حوالي 45 دقيقة من مدينة أبوظبي، وتقدم لك لمحة عن الحياة الريفية.

اقامتك ستكون داخل شاليه فاخرة، فيها وسائل الراحة اللازمة لعطلة مميزة، وتوقع أن تبقى محاطا بالخيول والجمال، واستفد من دروس ركوب الخيل بينما تمضي اجازة ممتعة!

 

منزل عائم على المياه في ابو ظبي أيضا:

منزل عائم

لا استطيع ان أجد عطلة مريحة أكثر من تلك التي تكون على الشاطئ، فكيف بالأحرى إن كانت في فيلا عائمة على المياه؟

هذا المنزل الموجود في ابو ظبي، مصنوع من الخشب، ويقدم لك فرصة التمتع بأجمل انواع الرياضة المائية لتكون رحلتك مليئة بالمغامرة. وبيما أنت هناك، لا تنسى الاسترخاء بينما يحاوط الموج عتبة منزلك.

 

مقطورة على الشاطئ في عجمان:

مقطورة في الامارات

لم التقيد بمنزل أو فندق تقليدي عندما يمكنك تبار تجربة جديدة كليا، خطط لعطلة نهاية أسبوع في مقصورة مركونة على شاطئ عجمان في Caravana Alzorah.

بقاؤك في هذه المقطورة يعني الكثير من حفلات الشواء، فأمام فندقك يوجد مكانا مخصصا للشواء والسهر مع الأصدقاء على الرمال! وماذا عن صيد الأسماك؟!

 

فيلا جبلية في راس الخيمة:

فيلا راس الخيمة

ان أردت الهروب من الطقس الحار والاستمتاع بتجربة فريدة ومنعشة، توجه الى راس الخيمة احجز لك مكانا في الـ Stone House.

ستمضي اجازتك على قمة الجبل على ارتفاع يصل الى 1200 متر، انصحك بالوصول اليه عبر ممارسة رياضة تسلق الجبال لتتمتع بمغامرة العمر، وتستمتع بعدها بحفلة شواء امام منظر يخطف الأنظار!

فماذا تنتظر لحجز عطلة نهاية اسبوعك المقبلة؟

فنادق اماكن سياحية الامارات ابوظبي
loaing icon