انس السفر الى اوروبا! اليك طرقات سعودية يجب القيادة عليها

مهما تعددت وسائل التسلية، تبقى القيادة أجمل وسيلة ترفيه: مناظر خلابة من حولك، أدرينالين يرتفع في جسمك، وطرق جديدة تأخذك الى مناطق لم تتعرّف عليها من قبل.

وإن كنت موجود في السعودية حاليا، سنعرّفك على أروع الطرق فيها، لتقود دراجتك النارية، أو سيارتك، وتستمتع بإجازة مسليّة.  

اقرأ ايضا: مناطق سعودية لا بد من زيارتها، من الممكن أنك لم تسمع عنها!

 

الطريق السريع رقم 10، أطول طريق مستقيم في العالم!

إرفع صوت الموسيقى، واستعد للاسترخاء، فعندما تنطلق في رحلتك على هذا الطريق، لن تقابل أي منعطف ولن تضطر إلى تغيير الوجهة، تمتع بالهواء بينما تتسارع في سيارتك، أو دراجتك النارية، واستمتع بالقيادة على أطول طريق مستقيم في العالم كلّه.

 

 

طريق الرياض – القصيم: اطلق العنان للسرعة:

على هذا الطريق، يسمح لك بالقيادة في سرعة 140 كم/س، وهي السرعة القصوى المسموح بها في السعودية، فإن أردت التسارع واطلاق العنان لسيارتك، فهذا الطريق المناسب لك.

والأروع هو أنّك ستستمتع بمناظر طبيعيّة خلابة، فأنت ستكون محاطا بأشجار النخيل والخضار.

 

 

طريق الليث - جازان: استمتع بمناظر البحر الأحمر:

هذه الرحلة معدّة لمحبّي المناظر الطبيعية: بحر، أشجار نخيل، لذلك ننصحك بالقيادة عليها على دراجتك النارية. فهنا ستستمتع بما يحيطك من مناظر، لا تتردد في التوقف واستنشاق بعض الهواء. وما الضرر في اتخاذ بعض الصور أيضاً؟

 

 

طريق رجال المع: مغامرة ومنعطفات

تريد بعض التشويق؟ قد سيارتك نحو أعلى قمّة في السعودية، وتحضّر لتجاوز المنعطفات بينما تشق طريقك نحو الأعلى. وبعد تخطي المنعطفات الحادة، استعد لتنذهل منظر مدينة رجال ألمع الحجريّة. فما من ريقة أجمل لإنهاء النهار من الإسترخاء في هذه المدينة بعد تخطّي تحدي قيادة سيرفع الأدرينالين في جسدك!

سيارات سياحة الخليج السعودية
loaing icon