أغرب متاحف السيارات في العالم التي يجب عليك زيارتها

 هل سمعت يوماً عن معرض لسيارات الإطفاء أو سيارات نقل الجنازات؟ إنها موجودة وسنعرفك في هذا المقال 6 على أغرب متاحف السيارات في العالم التي يجب عليك زيارتها.

 

International Monster Truck Museum and Hall of Fame

يضم هذا المتحف أشهر الشاحنات العملاقة أو المعروفة بـ "شاحنات وحشية – Monster Truck" التي شاركت بالسباقات القديمة. ويقع المتحف في إنديانا في أمريكا.

 

Lane Motor Museum

يقع هذا المتحف في Nashville في أمريكا ويضم أكثر من 45 موديل للسيارات القديمة من مختلف أنحاء العالم منها دول غير معروفة بصناعات السيارات الخاصة بهم، مثل النمسا وتشيكوسلوفاكيا وهولندا.

 

Military Vehicle Technology Foundation

هذا المتحف للمركبات العسكرية وهو مكان رائع للتعرف على الدبابات المقاتلة وناقلات الجنود التي ساعدت القوات الأمريكية في القتال. وهناك متجر ترميم في الموقع يوثق عملية الترميم كاملة لكل مركبة يتم تجديدها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Volo Auto Museum

تم افتتاح هذا المتحف الفريد في عام 1960 شمال شيكاغو. يضم أغرب مجموعة سيارات المعروفة بمجموعة Bizarre Car التي تتميز بأشكالها غريبة! فهناك سيارة على شكل غيتار وأخرى على شكل بيانو.

 

National Museum of Funeral History

تشعر أنك في فيلم رعب أنت وفي هذا المتحف فهذا المتحف مخصص لسيارات الجنازات!  يعرض المتحف سيارات كانت تستخدم لنقل الجنازات بدءاً من العربات التي تجرها الخيول إلى السيارات التي استخدمت لنقل الرئيسين رونالد ريغان وجيرالد فورد. وقد تجد حافلة Packard في المتحف من عام 1916.

 

Los Angeles County Fire Museum

متحف سيارات إطفاء الحرائق! يحتوي على كل من سيارات الإطفاء (1965 وWard LaFrance 1973) من مسلسل الطوارئ التلفزيوني في السبعينيات (Emergency Television 1970)، إلى جانب فرقة Squad 51 الشهيرة ,وسيارة دودج D300 1974.

سيارات سياحة سفر معارض سيارات نموذجية متحف
loaing icon