من العمرة إلى الحفلات الموسيقية...أحداث عالمية ستلغى أو ستأجل بسبب انتشار الكورونا

مع اعلان العديد من الدول في العالم عن الغائها العديد من المناسبات والأحداث التي كانت مقررة في جدول عام 2020 بسبب فيروس الكورونا، يبدو أننا دخلنا جدياً مرحلة الطوارئ، وإذاكنت قد خطط في بداية هذا العام للمشاركة في العديد من المناسبات، فلا بد لك من الإطلاع على لائحة الأحداث العالمية التي عُلقت لغاية اليوم بسبب الفيروس، ومن أبرزها:

اقرأ ايضا: جيمس بوند يستسلم لفيروس كورونا!

 

تم تأجيل الحفلات الموسيقية العالمية Coachella إلى عطلات نهاية الاسبوع المقررة في 9 و16 أكتوبر

 

 

فرقة بيرل جام قامت بتأجيل المرحلة الأولى من جولتها، والتي تتضمن عروضاً في الولايات المتحدة وكندا، وحتى الآن لم يتم جدولة العروض لاي تاريخ لاحق.

 

 

ستعقد REV'd Up Media مؤتمراً عبر الإنترنيت تتحدث فيه عن كيفية الوقاية ومنع انتشار الكورونا. كان من المفروض أن يكون المؤتمر بشأن الوقاية من الكورونا مباشر، لكن الكورونا ألغى الأمر. 

 

 

كما تم إلغاء HIMSS، وهو مؤتمر للتكنولوجيا الصحية في أورلاندو من دون الإعلان عن اعادة انعقاده في الوقت القريب.

 

 

تم إلغاء وتأجيل العديد من مؤتمرات الشركات الكبرى بسبب تفشي المرض ، بما في ذلك F8 ، وهو مؤتمر سنوي للمطورين ويُعتبر أكبر حدث على Facebook لهذا العام.

 

 

كما ألغت شركة  Facebook  قمة التسويق العالمية السنوية والتي تعقد في سان فرانسيسكو، وكان من المفترض أن تستضيف 5000 شخص.

 

 

تم إلغاء مؤتمر Mobile World Congress في برشلونة، والذي يعتبر أكبر مؤتمر للهواتف الذكية في العالم، بعد انسحاب الشركات الكبرى مثل LG و Amazon و Sony و Ericsson و Facebook و Nvidia و MediaTek و Sprint و Vivo بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

تم تأجيل مؤتمر EmTech Asia، وهو مؤتمر يعقد في سنغافورة حول الأعمال والتكنولوجيا، إلى أغسطس لحد الآن، مع امكانية تعديل التاريخ لاحقاً، بسبب المخاوف المتزايدة من الفيروس.

 

 

ليست المؤتمرات هي الوحيدة  التي تم إلغاؤها أو تأجيلها، بل تم إلغاء مهرجان أزهار الكرز الشهير في طوكيو بسبب الخوف من الكورونا.

 

 

تم إلغاء العديد من عروض الأزياء في باريس وأسابيع الموضة في ميلانو، وأيضاً عروض جورجيو أرماني.

 

 

قامت دولة الإمارات العربية المتحدة بتأجيل جميع الأحداث الرياضية كإجراء وقائي. وتم تأجيل معرض دبي الدولي للقوارب حتى 24-28 نوفمبر!

 

 

تم تأجيل دورة الألعاب الخليجية الكويتية، والتي تشمل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة والسباحة وانواع أخرى من الرياضة، من أبريل حتى ديسمبر 2020.

وكانت السلطات السعودية قد أعلنت الأربعاء وللمرة الأولى منذ عقود، إغلاق صحن الكعبة طوال فترة تعليق العمرة تفاديا لتفشي فيروس كورونا. 


سياحة سفر لايف ستايل اماكن سياحية كورونا فيروس كورونا
loaing icon