آخر متجر تأجير افلام يتحول لفندق... وبـ 4 دولارات!

ان كنت من عشاق الأفلام لا بد من أنك جربت كل وسائل مشاهدتها، بدءا من استئجار فيديو، وصولا إلى الاشتراك بنتفليكس... وان كنت تحن الى الأيام السابقة، يوم كنت تذهب وتختار الفيديو الذي تريد أن تستأجره لمدة اسبوع تقريبا، سيسرك ما سأخبرك به!

اقرأ ايضا: 

محل تأجير افلام

آخر متجر تأجير أفلام  في أميركا يتحول إلى فندق على أر بي أن بي!

نعم، لقد قرأت جيدا، يمكنك حجز محل تأجير أفلام فيديو بالكامل لكي تمضي عطلة نهاية الأسبوع بالمكان المحبب الى قلبك (بما أنك تعشق مشاهدة الأفلام)، فهل تتخيل أن تختار ما تريده لتشاهده طوال عطلتك؟

ليس هذا فحسب، فأنت ستنتقل الى زمن التسعينات، لتعود عشرات السنين الى الوراء وتعيش وكأنك مراهق من جديد، وتستذكر افلامك المفضلة وتعاود عاداتك التي كانت تقتضي على اختيار الفيلم وتشغيله يدويا لمشاهدته، من دون الحاجة للانترنت!

افلام فيديو

اختر الفيلم الذي تريد!

افلامك المفضلة ستكون موجودة على الرفوف لتختار ما يحلو لك منها، فأنت في النهاية ستكون في متجر افلام! افلام رعب، كوميديا، كل ما تريده موجود هنا، فاستعد لعطلة أسبوع تخرجك عن عالم الواقع!

 

السعر أقل مما تتخيل!

 اقامتك ستكلفك تماما كما كان يكلفك استئجار فيلم: 4 دولارات فحسب! ولا اظن أنك ستجد اي غرفة في فندق بهذا السعر، ويعود الأمر الى أن اصحاب فكرة الفندق يريدونك أن تشعر وكأنك تستأجر فيلما، وليس كأنك تستأجر غرفة، وعلى كل الاحوال، أظن أنها نهاية الأسبوع الحلم لكل محب للأفلام!

 

سياحة سفر فنادق
loaing icon