منحدرات من الثلوج وضباب اصطناعي في مركز تزلج داخلي واقعي

إذا كنت تحب التزلج وقضاء جزء كبير من فصل الشتاء في مطاردة الثلوج في جميع أنحاء العالم، ربما سيعجبك "Big SNOW American Dream" الذي يُقدم لك فرصة ممارسة هذه الرياضة الصعبة التي تتطلب الكثير من الجهد والاستثمار والمعدات.

اقرأ ايضا: معلمان عربيان يصنفان الأكثر جذباً للسياح في العالم بحسب أوبر
 

تم افتتاح Big SNOW American Dream  في ميدولاندز خارج مدينة نيويورك في أميركا الشمالية للتزلج على الجليد. والغريب فيه أنه أول مركز يحوي ثلج داخلي وكأنه جبل ثلجي اصطناعي  ويُوفر المركز ظروف واقعية تماماً كما بالخارج كالضباب ودرجة الحرارة وغيرهما مع الاستغناء التام عن كل المحاولات السابقة من كرات بلاستيكية أو سجاد صناعي. 

 

 

يشتمل المركز على:

4  من المنحدرات المغطاة بالثلوج، وطولها 1,000 قدم مع انخفاض رأسي يبلغ 160 قدماً، مُقسم إلى مناطق للمتزلجين من جميع الأعمار وباختلاف مستويات المهارة، حيث ينقسم المجمع إلى قسمين أحدهما مخصص لتعليم المبتدئين، والآخر للمحترفين، ويحتوي المرفق على متجر متكامل الخدمات للتزلج ومقهى، وخدمة الواي فاي المتواجدة في جميع الأنحاء.

 

 

ما يُقدمه Big SNOW:

ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا المركز هو أنه يُقدم حزماً تتضمن معدات التأجير، بالإضافة إلى خوذات وسترات وبناطيل أي العدة بشكل كامل وهو أمر لم يُسمع به تقريباً من قبل، مما يجعله أكثر جاذبية من أي وقت مضى بالنسبة للأشخاص الذين لم يسبق لهم التزلج أو التزلج على الجليد بدون تكاليف كبيرة.

 

 

أسعار التذاكر

يُقدم المركز ميزة "الحزم"، فمثلاً تبلغ تكلفة حزمة "Snow Day" المتكاملة 50 دولاراً لمدة ساعتين أو 70 دولاراً لمدة 4 ساعات، وتشمل الحزمة الوصول إلى منطقة التضاريس للتعلم من قبل مدربين معتمدين. 

 

سياحة سفر
loaing icon