يمكنك جني 125,000 دولار لو وافقت على التبرع... بوجهك!

في حال كنت من المهتمين بالتكنولوجيا والروبوتات وترغب في جني 125,000 دولار، فقد تكون مهتم ببيع حقوق استخدام وجهك لمجموعة كبيرة من الروبوتات التي تشبه البشر.

اقرأ أيضاً: اليك خوذة الدراجات الهوائية الأكثر أماناً في العالم

يأتي ذلك بعد أن أعلنت شركة جيوميك Geomiq البريطانية الناشئة بمجال تصنيع الآلات عن رغبتها في العثور على شخص مستعد للتخلي عن حقوق استخدام وجهه لخط إنتاج نوع جديد من الروبوتات التي تمتلك مظهر البشر.

لا تتولى Geomiq هذه المهمة بنفسها، بل أنها تعمل نيابة عن جهة مجهولة ترغب بالحصول على وجه بشري لطيف وودود لرجالها الآليين، ورغم قلة التفاصيل، إلا أنه من المحتمل أن يتم إنتاج آلاف من الروبوتات التي تحمل الوجه الذي نجده الشركة مناسباً لرغباتها، حيث أن الشركة المجهولة، والتي تم الإعلان عن تلقيها تمويلات كبيرة في شانغهاي، ترغب في صنع روبوتات تعمل كأصدقاء افتراضيين لكبار السن، حيث أن المشروع قيد التطوير منذ 5 أعوام وينتظر بدء الإنتاج بالعام المقبل.

هذا وقد أعلنت الشركة المجهولة أنها لا تفضل الإفصاح عن هويتها نظراً لطبيعة المنتج، ولكن الروبوت سيكون متاح في المستقبل القريب لمختلف المستخدمين، ولذا يمكنك التواصل مع الشركة عبر ايميل [email protected] مع صورة من وجهك لمعرفة إن كان مناسباً أم لا حسب معايير الروبوت المعلن عنه، وفي حالة كان وجهك ودوداً بما يكفي فسوف تحصل على 125,000 دولار مقابل تخليك عن حقوق استخدامه.
 

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا روبوتات اجهزة ذكية
loaing icon