هاتف من أل جي يبعد البعوض عن بشرتك

تقدم شركات تصنيع الهواتف الذكية الكثير والكثير من الخصائص المهمة التي يحتاجها المستخدم كي تتمكن من أن تبيع أكبر عدد ممكن من منتجاتها.

ولكن هل سمعت يوماً بأنّ جوالاً يستطيع أن يبعد البعوض عنك؟ لا تضحك أبداً! فهذا الأمر صحيح. فقد قامت شركة أل جي بتقديم جوال رائع جداً، يتمتع بهذه الميزة الغريبة بعض الشيء، وقد حمل اسم "كاي سفن آي" K7i.

إذاً، هذا الهاتف المذكور قد يجعل جلسة أيّ شخص رائعة وممتعة، خصوصاً أنّ البعوض قد يكون مزعجاً وغير مرغوب فيه على الإطلاق. والميزة التي توفرت في الموبايل هذا اسمها "موسكيتو آويي" Mosquito Away. وهي تبعد البعوض بوساطة الموجات ما فوق الصوتية، التي كانت أل جي قد استعملتها في فترة سابقة ضمن مكيّفاتها وأجهزة التلفاز الخاصّة بها.

وبما أنه هاتف ذكي، ويعمل من خلال شاشة لمس، كان من الطبيعي أن تظهر فيه بعض الخصائص المتوفرة اليوم في الجوالات الأخرى؛ فقد حصل الـ K7i على معالج من 4 نواة، بقوة 1.4 جيجاهيرتز و2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين بسعة 16 ميجابيكسلز وشاشة لا بأس بها من قياس 5 إنشات وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسلز.

هذا الهاتف قد لا يوجد في البلد الذي تعيش فيه، إلا أنّك لو تمكّنت يوماً من أن تحصل عليه، فلا تتأخر بتاتاً عن الاستفادة من هذه الفرصة الرائعة.

StriveME جوال
loaing icon