روح الكوبيه اليابانية: نيسان زي ممثلة بساعتين من صناعة Citizen

لقد شهدنا العديد من شركات السيارات تتعاون مع شركات الساعات لانتاج ساعات مميزة، ومن اجدد الشراكات التي نشهدها، نيسان مع سيتيزن Citizen لاصدار ساعتين باصدار محدود.

تعاون Citizen مع نيسان

تثير CITIZEN تعاونها الأول من نوعه مع نيسان المستوحى من سيارات Z، حيث أصدرت ساعتين بإصدار محدود. قدمت شركة صناعة الساعات اليابانية Citizen للعالم ساعتين جديدتين تمامًا مستوحاة من أحدث طراز Z​​، المعروف باسم Fairlady Z، للسوق اليابانية. وتدمج الساعات ذات الإصدار المحدود روح الكوبيه اليابانية، مما يجعل مرتديها يشعرون وكأنهم يحملون جزءًا من هذه السيارة الجميلة على معاصمهم.

اصداران من سيتيزن

تشترك الساعتان، اللتين تحملان اسم AT8185-89E و AT8185-97E، ببعض الميزات المشتركة المستوحاة من سيارة Z. على ميناها، يوجد شعار Fairlady Z  نظرًا لأنها مصنوعة في اليابان، وعقرب آخر يعكس الخط الأحمر على مقياس سرعة الدوران. يحتوي ظهر الساعة أيضًا على شعار نيسان Nissan، ويحتوي تاج او Crown الساعات على الحرف الأيقوني لسيارة نيسان Z.

الاصدار الاول

يأتي اصدار AT8185-89E مع عناصر صفراء، تذكرنا بلون الجسم الأصفر Ikazuchi الذي يتضمنه إصدار Proto Spec المحدود. لكن صانع الساعات لم يرغب في إعادة إنشاء المظهر الخارجي الأنيق للسيارة فقط. بل أراد أيضًا إضافة بعض العناصر الموجودة في الداخل. هذا وتم وضع تصميم نقطة صفراء على الاتصال الهاتفي لجعله يتناسب مع المقاعد في Proto Spec.

الاصدار الثاني

تتميز شقيقتها، AT8185-97E، بلمسات زرقاء، تأخذ لون الجسم الأزرق Seiran من نيسان Z. إلى جانب الاتصال الهاتفي الأسود غير اللامع والعقارب والمؤشرات الفضية، من المؤكد أن هذه الساعة مميزة.

مواصفات الساعة

في الداخل، تأتي ساعات Citizen الجديدة مزودة بتقنية Eco-Drive التي تعمل بالراديو والتي تعمل بالطاقة الضوئية، والتي تعيد شحن بطارياتها باستمرار. كما تتميز بمقاومة للماء حتى 100 متر.

الفرقة المعالجة بتقنية Super Titanium الخاصة بـ Citizen تكمل المظهر الأنيق والرياضي لهذه القطع المميزة. هذا ما يجعل السوار أكثر صلابة بخمس مرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاوم للخدش، خفيف الوزن ومثالي للارتداء اليومي.

النماذج الجديدة محدودة بـ 1700 وحدة لكل منها، وتأتي بسعر 2495 دولارًا. سيتمكن المعجبون وعشاق الساعات من الحصول عليها في شهر مارس ومن المقرر إطلاقها في اليابان والولايات المتحدة.

اقرأ ايضا: إسعاف من ذهب وألماس: دبي تعلن عن أسرع سيارة إسعاف لايكان هايبرسبورت

نيسان تكنولوجيا Nissan لايف ستايل
loaing icon