دلل نفسك مع منصة العاب أو حتى منصة عمل بمميزات مستقبلية

الجلوس لفترات طويلة أمام الكمبيوتر يؤذي فقرات الرقبة الظهر بشكل واضح بغض النظر عن نوعية المقعد المستخدم، وذلك لأننا نميل للتحرك في مختلف الإتجاهات والجلوس دون حركة. ولذلك تقدم لنا شركة انجريم (INGREM) الحل لذلك، وهو ما سنتعرف عليه اليوم.

اقرأ أيضاً: افضل مقاعد الالعاب الاكترونية لتجربة مريحة

تخفف من أوجاع الظهر والرقبة

يأتي الحل على هيئة منصة عمل مخصصة لأجهزة الكمبيوتر كي ننمكن من الجلوس عليها في أكثر وضعية مريحة بالنسبة لك، دون الضغط على فقرات الرقبة والظهر.

وتتوفر تلك المنصات بأنواع وأشكال مختلفة حسب الموديل والميزانية، ولكنها في العادة تتراوح في السعر بين 2000- 6000 دولار حسب التصميم والمميزات التي تدعمها، كالشحن اللاسلكي وإمكانية تعديل دعم أسفل الظهر والرأس وإضافة ثلاجة لتبريد المشروبات.

انجريم 

وتقدم منصات إنجريم حرية إستخدام شاشة واحدة فائقة العرض أو شاشتين أو ثلاثة بجوار بعضهم البعض بمساحات مختلفة، مع إمكانية تعديل وضعية الشاشات، إضافة لإمكانية تعديل وضعية المقعد كي يكون في وضع الجلوس العادي أو مائل بالكامل للخلف، أو في وضع الاستلقاء كي يشبه السرير.

انجريم 

كما تدعم الموديلات الأعلى نظام تدفئة للمقعد ومسند اليد ومسند المعصم أمام لوحة المفاتيح والماوس، مع خيار الحصول على مقعد ذو إضاءة محيطية مناسبة لأجواء الألعاب بألوان متعددة. ويمكن التحكم بوضعية المقعد والشاشات عبر شاشة لمسية مدمجة بالمقعد أو ريموت تحكم، إضافة لوجود خصائص تدليك وإهتزاز لأجل الاسترخاء عند الرغبة والشعور بالجلوس بلا جاذبية.

العاب الفيديو تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon