مكبر الصوت SoundSlayer من باناسونيك يحرز جائزة مهمة

بفضل هندسته المبتكرة، فاز مكبر الصوت المتميز المخصص للألعاب SoundSlayer Gaming Speaker من باناسونيك بجائزة الإبتكار في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2021 عن فئة سماعات الرأس وأجهزة الصوت الشخصية. 

إقرأ أيضاً: مكبرا صوت من سوني ينقلان عالم الصوتيات الى مستوى جديد

تجربة صوتية لتحسين تجربة الالعاب

مكبر الصوت SoundSlayer من باناسونيك يحرز جائزة مهمة صورة 2

بالتعاون مع شركة SQUARE ENIX، صمّمت باناسونيك جهازها Soundslayer لتحسين تجربة الألعاب، والحصول على تجربة صوتية غامرة في الألعاب المفضلة للمستخدمين. ويوفر الجهاز صوتاً محيطياً قوياً عبر قناة صوتية 2.1 ونظام مكبر صوت ثلاثي الاتجاه ومضخم صوت مدمج، تعمل جميعها ضمن هيكل واحد ومتكامل.

تقنيات قائقة التطور

بفضل تقنياته فائقة التطور مثل Dolby Atmos وDTS:X وDTS: Virtual X، يمكن للاعبين خوض تجارب حافلة بالتحدي والتشويق في عالم الألعاب المذهل. ويجمع مكبر الصوت المبتكر بين هذه التقنيات الصوتية المتقدمة لتوفير نظام صوتي ثلاثي الأبعاد، ومساحة صوتية تغطي جميع جوانب تجارب اللعب. وتم تصميم مكبر الصوت وتحسينه خصيصاً للاستخدام مع لعبة FINAL FANTASY XIV المخصصة للعب عبر الإنترنت من شركة SQUARE ENIX المحدودة، حيث يوفر تجارب صوتية غامرة وغير مسبوقة أثناء اللعب.

ثلاثة أوضاع صوتية

مكبر الصوت SoundSlayer من باناسونيك يحرز جائزة مهمة صورة 3

تم تزويد الجهاز بثلاثة أوضاع صوتية تم تطويرها بالتعاون مع فريق الإعداد الصوتي للعبة FINAL FANTASY XIV المخصصة للعب عبر الإنترنت، والتي تشمل:

  • وضع ألعاب محاكاة الشخصيات - يعد هذا الوضع مثالياً لنمط ألعاب محاكاة الشخصيات، وتم تصميمه وتحسينه خصيصاً للعبة FINAL FANTASY XIV عبر الإنترنت. ويوفر هذا الوضع إحساساً بالواقعية والتشويق، ويمنح للاعبين تجربة غامرة لعالم اللعبة الافتراضي.

  • وضع ألعاب منظور الشخص الأول - يوفر موقعاً صوتياً دقيقاً يتيح للاعبين إمكانية سماع الأصوات الضعيفة مثل أصوات خطوات الأقدام، ما يمنحهم الأفضلية في ألعاب منظور الشخص الأول وألعاب منظور الشخص الثالث.
  • وضع الصوت - يساعد هذا الوضع على تحسين الأصوات البشرية ويسهم في منح المستخدم تجارب لعب غامرة. ويوصى بتفعيل هذا الوضع مع ألعاب المغامرات، حيث يمكن للحوارات المسموعة بوضوح أن توفر للاعب أدلة مهمة.

مستوى عالٍ من الواقعية

مكبر الصوت SoundSlayer من باناسونيك يحرز جائزة مهمة صورة 4

يوفر التبديل بين هذه الأوضاع استناداً إلى نمط اللعبة تجارب حافلة بالمتعة والتشويق، فضلاً عن مستويات عالية من الواقعية بصرف النظر عن أسلوب اللعب المفضل للمستخدم. ويمكن للمستخدمين التمتع بتجارب صوتية غامرة مع ألعاب الفيديو والأفلام عبر وضع مكبر الصوت أمام شاشة الحاسب أو التلفاز دون حجب الرؤية.

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا مكبر الصوت لايف ستايل
loaing icon