الحل المنتظر من كثيرين: مسند رأس مع مكبرات صوت يعمل عن طريق البلوتوث

اصبحت التكنولوجيا جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، كما واصبح هنالك العديد من الاختراعات، ومنها ما يسهل حياتنا اليومية بشكل كبير، فما بالكم اذا كان هنالك اختراع يسمح لكم بالذهاب برحلة هادئة في سيارتكم مع تأمين راحة لا متناهية؟ 

مسند رأس بتقنية البلوتوث

عادةً ما كانت الرحلات البرية في الماضي تنطوي على كل شخص إما يغني بسعادة مع نفس الأغنية التي تنطلق من استريو السيارة، أو يشكو ويطالب بتخطي المسار. اليوم السائق، الذي يحتاج أيضًا إلى أن يكون قادرًا على إبقاء تركيزه على الطريق، عادة ما يتحكم في جهاز الاستريو، بينما يقوم أي شخص آخر في السيارة بوضع سماعات الرأس Djiraffe.

كحل محتمل، يسمح هذا الإصدار من Djiraffe الذي يمكن تركيبه على مسند الرأس الشخصي لكل راكب بتخصيص تجربته الصوتية من خلال الاستماع الى اي شيء وفقًا لتفضيلاته الخاصة أو زيادة مستوى الصوت وفقًا لإعجاباته أو احتياجاته دون أن يأثر أي شخص آخر موجود داخل هذه السيارة.

جهاز Djiraffe

من الناحية الفنية، فإن Djiraffe هو عبارة عن مسند رأس محمول يمكن تثبيته في أي سيارة والذي يدمج مكبرات صوت Bluetooth للسماح للأطفال وغيرهم بالاستمتاع بأغانيهم المفضلة. ولكن بالطبع، أنت من تتحكم فيما يستمعون إليه حيث يتم بث المحتوى عبر البلوتوث.

تأتي Djiraffe مع أحزمة قابلة للتعديل للأطفال وللكبار ايضا، لذلك من الناحية النظرية، يمكن لأي شخص استخدامها إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك، تأتي بألواح جانبية قابلة للتعديل ومادة مطاطية غير قابلة للانزلاق بحيث تبقيها ثابتة في مكانها. كما ويمكن تثبيت هذا الجهاز الصغير في بضع ثوان فقط، وهو قادر على ان يتم تركيبه على اي مسند رأس. ويأتي جهاز Djiraffe بألوان وأنماط متعددة منها ما تسمى حمار وحشي، فيل، زرافة، نمر، وكل هذه التسميات والالوان نظرا لان هذا الجهاز يستهدف بشكل اساسي الاطفال.

تاريخ صدور Djiraffe

يبدو أن الكثير من الناس يحبون فكرة Djiraffe، لذا فقد تلقى الجهاز بالفعل ما يقرب من 2300 دولار من التبرعات. ومع ذلك، فإن المشروع لم يتم تمويله بالكامل بعد، حيث يأمل المخترعون أن يتلقوا حوالي 10000 دولار كجزء من حملة Kickstarter لبدء الإنتاج الضخم. وإذا نجحت، يجب أن تبدأ Djiraffe في الشحن للعملاء في موعد أقصاه ديسمبر 2021.

اقرأ ايضا: إحمِ سيارتك من السارقين: أفضل أجهزة تعقب GPS المخفية للسيارات

تكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon