جهاز لتسخين القهوة في السيارة قد يكون الحلم الذي انتظرته طوال حياتك

تعتبر عادة شرب القهوة من أهم روتينيات الحياة لدى بعض الأشخاص، وفي حين أننا لن نناقش فوائد شرب القهوة في الصباح لأن بعضها أكثر من واضح ، فليس سراً أن التخلي عن هذه العادة يمثل تحديًا لا أحد على استعداد لتحمله. لذلك بات شرب القهوة يترافق مع عدة أمور منها شرب القهوة في السيارة اثناء التوجه للعمل، ولكن المشكلة تكمن في تسخين القهوة، وهذه هي احدى المشاكل التي يواجهها البعض الا ان هذا الإبتكار في عالم التكنولوجيا غيّر هذا المفهوم كليّاً!

إقرأ أيضاً: جهاز نفخ اطارات يعمل بكبسة زر وحجمه اصغر من ايفون

ابتكار Vintter الجديد

لعشاق القهوة جهاز رائع لتسخين القهوة والمشروبات الساخنة في السيارة صورة 2

لقد أصبح شرب القهوة في السيارة أمرًا معتادًا بالنسبة للكثيرين منا ، خاصة وأننا نقضي وقتاً طويلاً في زحمة المرور ببعض الأحيان مما يحتم علينا الإنطلاق في وقت باكر للوصول والمباشرة بأعملنا وفق مواعيدنا ما جعل روتين الصباح المريح وشرب القهوة من دون استعجال حلمًا لم يتحقق بعد.

لهذه الأسباب ابتكرت شركة تدعى Vintter يمكن ان يساعد عشاق القهوة كثيراً إذ سيؤمن جزء من "حلم الصباح المريح" الذي كنا نتكلم عنه، وهذا لأن هذه الجهاز يمكنه الحفاظ على قهوتنا دافئة طوال فترة القيادة.

تقنية عمل هذا الجهاز

لعشاق القهوة جهاز رائع لتسخين القهوة والمشروبات الساخنة في السيارة صورة 3

بفضل التصميم الذي يسمح له ان يتلاءم مع أي حامل أكواب، أو ما يعرف بالـ"Cup holder"، الخاص باللسيارة بسهولة، يأتي Vintter مع سلسلة من الإيجابيات والسلبيات، وربما تكون الفائدة الرئيسية هي أنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى توصيل الشاحن بقابس سيارتك، ووضع جهاز التسخين هذا في حامل الأكواب، ومن ثم تقوم بتشغيل الشاحن، وهذا كل شيء تقريبًا.

يبدو أن التصميم ممتاز تمامًا، ولكن من ناحية أخرى، يبدو الشاحن نفسه غير مصقول إلى حد ما، وهو بالتأكيد شيء يحتاج إلى مزيد من التحسينات ليكون أكثر بساطة إضافة إلى التحسين من ناحية استخدام مساحة أقل في المقصورة.

ميزات جهاز Vintter

لعشاق القهوة جهاز رائع لتسخين القهوة والمشروبات الساخنة في السيارة صورة 4

قد يكون السلك عيبًا أيضًا، ولكن من ناحية أخرى، تم تجهيز Vintter بحماية الكابلات، وسطح مطاطي غير قابل للانزلاق، وميزة التوقف التلقائي عن العمل، والحماية من الحرارة الزائدة.

يعمل الجهاز فقط مع الأكواب الورقية، إذ بإمكانه الحفاظ على درجة حرارة 57 درجة مئوية للمشروب داخل الكوب، وذلك طوال فترة القيادة. هذا إضافة إلى انك لا تحتاج سوى 15 ثانية للوصول إلى أقصى درجة حرارة لها، ويتم تنشيط وضع التوقف التلقائي بعد ساعة واحدة دون تدفئة الكوب، هذا ما يضمن الأمان للمستخدم لعدم التعرض لأي حادث.

أخيراً، Vintter مدرج حاليًا في Kickstarter لدعم التمويل الجماعي، ويمكنك تأمين واحد من خلال تبرع بقيمة 22 دولارًا فقط، لتستمتع بكوب قهوة دافئ في الصباح وأنت متوجه للقيام بعملك.

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا السيارات
loaing icon