لعبة Flight Simulator 2020 من مايكروسوفت ستعلمك كيف تقود طائرة

هناك عدد كبير من العاب السيارات التي تعلمك كيفية القيادة بدقة كبيرة، إلا عندما يتعلق الأمر بالطائرات، فلن تجد إلا لعبة واحدة، وهي لعبة Flight Simulator من مايكروسوفت، وهي لعبة عمر أحدث نسخها 14 عام، إلا ان الشركة تستعد لإطلاق نسخة جديدة.

اقرأ أيضاً: العاب سيارات من مطلع الألفينات تستحق التجربة

 

Microsoft Flight Simulator 2020

قد تتعجب من ذلك، ولكن نظام تشغيل ويندوز ليس أقدم سلسلة برمجيات من شركة مايكروسوفت، ولا هي حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس، بل أنها لعبة Flight Simulator التي تعود إلى عام 1979، ورغم أنها اختفت عن الساحة منذ عام 2006، نجد أن مايكروسوفت تستعد لإطلاق أحدث نسخها هذا العام لكل من حواسيب ويندوز واكس بوكس ون.

تركز اللعبة بشكل مذهل على تقديم تجربة في قمة الواقعية لمحاكاة قيادة طائرات الركاب، حيث تعتمد اللعبة على خرائط محرك بحث بينج (Bing) المنافس لجوجل وخدمات Azure السحابية لتقديم تجربة واقعية تماماً للملاحة في عالمنا من قمرة قيادة إحدى الطائرات، مع دعم دقة 4K الفائقة للحصول على أروع تجربة طيران ممكنة.

وسوف تشمل اللعبة عرض كافة تفاصيل التضاريس والمحيطات والبحار المختلفة في كوكب الأرض عبر أكثر من 2 مليون مدينة و 40 ألف مطار مختلف، وذلك كله بفضل الاتصال المباشر بين اللعبة وخرائط العالم الحقيقي مع استخدام صور ثلاثية الأبعاد من الأقمار الصناعية.

 

متطلبات تشغيل Microsoft Flight Simulator 2020

أقل متطلبات لتشغيل اللعبة ستكون معالج انتل i5-446 أو AMD Ryzen 3 1200 مع كروت رسوميات GTX 770 أو RX 570 ورام 8 جيجا، في حين المتطلبات التي ينصح بها لأفضل تجربة تشمل معالج i5-8400 أو Ryzen 5 1500X مع كارت رسوميات RX 590 أو GTX 970 ورام 16 جيجا.

طائرات العاب الفيديو تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا العاب سيارات عالم الطائرات
loaing icon