سعر آبل ماك برو الجديد ينافس سعر سيارة سيدان كبيرة!

في حال كنت ممن يحتاجون إلى كمبيوتر خارق القوة والسرعة لأداء مختلف أعمال شركتك المتعلقة بتحرير وإنتاج الفيديو والموسيقى فائقة الدقة بشكل سهل وسريع، قد ترغب بالتفكير في شراء النسخة الأعلى من آبل ماك برو الأخير الذي بدأ طرحه بالأسواق.

اقرأ أيضاً: الابتكارات الأكثر إبداعاً التي أطلت علينا خلال عام 2019

يأتي آبل ماك برو الأحدث في أعلى مواصفات بسعر 53,248 دولار تحديداً، وذلك في فئته الأعلى التي تماثل نسخة سوبركار حقيقية في عالم الحواسيب المكتبية.

للوصول إلى هذا السعر الباهظ الذي يكفي لشراء سيارة فاخرة أو اس يو في كبيرة جديدة، يجب اختيار معالج انتل Xeon ذو 28 نواة بسرعة معالجة تصل إلى 4.4 جيجاهرتز. 

وذلك إضافة إلى 1.5 تيرابايت من الرامات واثنين من كروت شاشة Radeon Pro Vega II Duo بذاكرة 32 جيجا بايت لكل واحد منهما، إضافة لقرص تخزين SSD مساحة 4 تيرابايت وبطاقة آبل Afterburner لتسريع تحرير الأفلام والفيديو.

إضافة لكل ذلك، يتضمن السعر الحصول على هيكل من الستانلس ستيل مع عجلات لسهولة تحريك الجهاز، مع ماوس Magic Mouse 2 ولوحة Magic Trackpad 2 اللمسية، الى جانب لوحة مفاتيح Magic Keyboard.

هذا ويأتي الكمبيوتر أيضاً محمل مسبقاً ببرامج Final Cut Pro X وLogic Pro X لتحرير الموسيقى والفيديو بقيمة 500 دولار أمريكي.

ابل تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon