سامسونج تواكب عصر الانستقرام... كيف؟

مع انتشار صيحة الفيديوهات ذات الوضعية العمودية بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة عبر فيسبوك وانستجرام وعدة تطبيقات أخرى، أصبح الكثير من المستخدمين مهتمين بمشاهدتها، ولكن ماذا لو أردت شاشة أكبر من هاتفك لفعل ذلك؟ هنا يأتي تلفزيون سامسونج سيرو.

>تابع قناتنا على يوتيوب

يأتي تلفزيون Sero الجديد بحجم 43 بوصة ودقة 4K، حيث يمكن تغيير وضعية المشاهدة به من الوضع الأفقي القياسي إلى العمودي لمشاهدة مختلف الفيديوهات الخاصة بالستوريز على تطبيقات مثل انستجرام وسنابشات وتيك توك.

أنجزت سامسونج هذا التصميم عبر قاعدة ذكية غير قابلة للخلع تضم أيضاً مكبر صوتي بقدرة 60 واط عبر توزيع 4.1 للصوت، حيث توفر القاعدة ارتفاع كافي عن الأرض لمنع التلفزيون من الاصطدام من السطح المثبت عليه أثناء تغيير وضعيته.

يمكن لملاك هواتف سامسونج جالكسي أن يلامسوا إطار التلفزيون بهواتفهم من الخلف كي يتم بدء تشغيل خاصية بث المحتوى من الهاتف إلى شاشة التلفزيون، في حين سيتوجب على ملاك آيفون استخدام الريموت المرفق لتغيير وضعية التلفزيون بشكل يدوي للوضع العمودي.

يدعم التلفزيون ألوان QLED، حيث أنه مخصص في الأساس كي يتأقلم مع غرف المعيشة مع خاصية The Frame التي تحول التلفزيون إلى شاشة عرض تبث لوحة فنية محددة أو فيديو يجعل التلفزيون بمثابة إطار معلق على الحائط ينبض بالحياة.

اقرأ أيضاً: تلفزيون 8K الجديد من سوني يأتي بحجم سيارة ميني كوبر

تلفزيونات سامسونج تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon