خوذة مومينتم ايفو الذكية تقدم لك تجربة مختلفة عند قيادة دراجتك

أثناء ركوب دراجتك النارية، يعد ارتداء خوذة الرأس أحد أهم الخطوات التي يمكنك خلالها أن تضمن سلامتك من الحوادث المختلفة. ورغم أهميتها من ناحية السلامة، إلا أن تلك الخوذة قد تعيقك عن أداء الكثير من المهام. ولهذا تأتي خوذة مومينتم ايفو (Momentum EVO) لحل تلك المشكلة عبر الكثير من الخدمات والتقنيات الذكية.

اقرأ أيضاً: تعرف على دراجات هوندا موديلات 2021

مظهر إنسيابي وجذاب

صممت خوذة مومينتم إيفو بشكل بيضاوي لتسهيل الارتداء، مع تدعيمها بشبك داخلي متطور ومظهر خارجي إنسيابي جذاب، إضافة إلى ستارة حماية للذقن وتهوية محسنة، مع خطوط تدعيم وتغليف داخلية معاد تصمميها لمزيد من الأمان. كما أنها حاصلة على شهادات DOT وECE المعتمدة للأمان.

مومينتم ايفو

تتكون الخوذة من هيكل داخلي من الألياف الزجاجية لمستوى أعلى من الراحة وعزل أصوات الرياح، وتحتوي على مكبرات صوت في مكان قرب أذن السائق. كما أنها مزودة بغطاء زجاجي مضاد للخدوش وأشعة الشمس، مع وجود عدسة مقاومة للضباب وخيار لفلتر مانع للبخار لمنع تراكمها على الخوذة والحد من الرؤية.

تقنيات عديدة

تدعم الخوذة تقنيات عديدة تشمل بلوتوث 4.1 وميكروفون داخلي للقيام بالإتصالات المختلفة عبر الهاتف المحمول أو عبر نظام الإتصال المدمج داخل الخوذة والذي يدعم حتى 24 راكب دراجة في مساحة تصل إلى 8 كم عبر عدة قنوات إتصال.

مومينتم ايفو

وتشمل المميزات الأخرى نظام تحكم بعزل الضوضاء والأوامر الصوتية وراديو FM ودعم التحكم في وظائف الخوذة عن بعد، مع بطارية تدوم حتى 17 ساعة عند إستخدام البلوتوث فقط، ويمكن شحنها في ساعتين ونصف.

دراجات تكنولوجيا أخبار الدراجات أخبار التكنولوجيا لايف ستايل
loaing icon