جهاز نفخ اطارات يعمل بكبسة زر وحجمه اصغر من ايفون

هل هناك أسوأ من أن يكون الشخص ذاهباً في رحلة أو متجهاً لعمله ويتعرض لمشكلة في إطارات سياراته؟ قد تكون مشكلة نواجهها جميعنا وتعيقنا ببعض الأحيان، ولكن التكنولوجيا وجدت حلّاً لهذه المشكلة، وأفضل بكثير من الحلول التقليدية القديمة!

إقرأ أيضاً: شركة معروفة تبتكر اطارات لن تضطر الى تغييرها ابداً

ثورة في عالم "نفخ الإطارات"

جهاز NewoCube الحديث صورة 2

عادةً ما تأتي أجهزة نفخ الإطارات المحمولة  بمواصفات محدودة، فهذه الأجهزة ليس مصممة مثلاً لتصليح الإطار المثقوب ، فضلاً عن أن بطارياتها تموت في غضون دقائق قليلة ، مما يجعلها عديمة الفائدة في حالة الطوارئ.

لكن التكنولوجيا الحديثة لم تترك أي نوع من المنتجات إلا ودخلت لتطوره وتجعله يلبي حاجة المستخدم، لذا فإن أجهزة نفخ الهواء من الجيل الجديد تتميز عن سابقاتها بكل شيء بدءًا من شاشات LCD وحتى الأوضاع المحددة مسبقًا والتشغيل بنقرة واحدة.

جهاز NewoCube الحديث

جهاز NewoCube الحديث صورة 3

الحل لمشاكل الإطارات موجود في NewoCube، وهو جهاز أصغر من iPhone مصمم بمجموعة من الميزات الرائعة ، بما في ذلك أربعة أوضاع محددة مسبقًا ونظام إعدادات متطور.

يمكن لـ NewoCube شحن إطار السيارة بالكامل في غضون خمس دقائق فقط، أما بالنسبة للدراجة النارية، فيمكن أن يحل المشكلة خلال دقيقتين فقط. عندما يتعلق الأمر بالدراجة الهوائية، يمكن لهذا الجهاز نفخ الإطار في دقيقة واحدة، كما بإمكانك استعماله لنفخ الكرة أو البوالين خلال بضع ثوانٍ فقط.

مواصفات NewoCube

جهاز NewoCube الحديث صورة 4

هذا الجهاز مزود ببطارية بسعة 2000 ميللي أمبير، ويمكن إعادة شحنها إما من الكهرباء مباشرةً أو باستخدام كابل USB-C. يبلغ الحد الأقصى لضغط النفخ 150 رطلا لكل بوصة مربعة، وتتيح لك الشاشة المدمجة رؤية الضغط الحالي في الإطار والوضع المضبوط مسبقًا  وضبط الضغط يدويًا.

يدعم جهاز NewoCube أربعة محولات مختلفة، وهي صمام شريدر، وصمام بريستا، وإبرة كروية ، وفوهة بلاستيكية يمكن استخدامها لنفخ أسرّة النفخ وما أشبه ذلك.

موعد إصدار الجهاز

جهاز NewoCube الحديث صورة 5

تم إدراج NewoCube على موقع Indiegogo لدعم التمويل الجماعي، وقد وصل بالفعل إلى المبلغ المطلوب، لا بل حصل على تمويل أكبر مما يحتاج، حيث تبرع 476 داعمًا بأكثر من 58 ضعفًا من المبلغ الذي احتاجته الشركة لبدء بعملية إنتاج هذا الجهاز.

أما بالنسبة لموعد إصداره، فمن المتوقع أن يبدأ الشحن إلى الأسواق العالمية في شهر مايو من هذا العام، وقد تم تحديد السعر على Indiegogo وهو 109 دولارات للمجموعة الكاملة التي تتضمن أيضًا المحولات المذكورة. قد يعتبره البعض غالي الثمن فما رأيك أنت؟ 

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اطارات اجهزة ذكية تكنولوجيا السيارات
loaing icon