لعبة جران توريزمو 7 تستعد للوصول إلى بلايستيشن 5

في حفل إطلاق بلايستيشن 5 الجديد كلياً، أعلنت سوني عن الجيل الجديد من لعبة جران توريزمو الشهيرة لمحاكاة سباقات السيارات، والتي تأتي بإسم جران توريزمو 7 (Gran Turismo 7).

اقرأ أيضاً: Project CARS 2 هي لعبة سيارات عليك تجربتها

 

التفاصيل الأولية لـ جران توريزمو 7

كشفت سوني عن مقطع تشويقي للّعبة، والذي يوضح لنا تركيز المطورين على تقديم تجربة محاكاة قوية وواقعية للغاية، وذلك من خلال استخدام سيارات حقيقية مع عدة أنماط للّعب تشمل نمط Campaign الذي يعتمد على عرض خريطة ثلاثية الأبعاد لمواقع السباقات وورش التعديل والتحديث المختلفة.

إضافة لذلك، تأتي اللعبة مع عدد مذهل من خيارات وقطع تعديل السيارات المختلفة، إضافة لنظام السباقات عبر المهمات وعدة أحداث خاصة يمكن الحصول خلالها على مكافآت مميزة، إضافة إلى التركيز على عرض حتى أدق التفاصيل بجودة عالية داخل مقصورة السيارات وخارجها.

هذا ومن حيث أشهر الطرازات التي ستتوفر باللعبة، فسوف نجد سيارات مثل جاكوار E-type كلاسيكية، بورشه 917، شيفروليه كورفيت GT3 وهوندا NSX.

ذلك مع توفير العديد من المميزات الجديدة لمزيد من القصص التي تتضمن سباقات حماسية وواقعية للغاية، حيث سيتوفر خيار الحصول على نمط رؤية من داخل السيارة يعرض أمامك لوحة القيادة وأفعال السائق أثناء القيادة لتشعر أنك تجلس مكانه.

العاب الفيديو بلايستيشن العاب سيارات سباقات تكنولوجيا السيارات
loaing icon