تعاون بين فولكس واجن و LEGO الشرق الأوسط لتقديم أعلى مستويات الخدمة بالعملاء

تتعاون فولكس واجن، التي تعمل كثيراً على تطوير تكنولوجيا وابرز ابتكاراتها تقنية الشحن الآلي للسيارات الكهربائية بالروبوتات،  مع LEGO الشرق الأوسط لدمج قيم خدمة العملاء المشتركة من أجل توفير تجارب خدمة عملاء ملهمة وإيجابية. ويهدف هذا التعاون إلى إنتاج محتوى إبداعي لخدمات ما بعد البيع لعملاء فولكس واجن، وإضفاء لمسة من المرح على تجربة ما بعد البيع.

القيم المشتركة

تعتمد العلامتان التجاريتان مجموعة كبيرة من القيم المشتركة والتي تشمل الحفاظ على الانطباع الإيجابي وبذل أقصى جهد لمنح العملاء أفضل تجربة ممكنة. وألهمت هذه القيم المشتركة العلامتين التجاريتين لإنشاء سلسلة من المحتوى الفريد لخدمات ما بعد البيع يحول المهام الروتينية وتعريف العملاء بالخدمات إلى تجربة ممتعة لعملاء فولكس واجن.

المشروع والقيمين عليه

تعاون جديد بين فولكس واجن و LEGO الشرق الأوسط لتقديم أعلى مستويات الخدمة والعناية بالعملاء صورة 2

يتضمن المشروع ابتكار شخصية "أخصائي العناية بالعملاء من فولكس واجن و LEGO"، والذي سيصبح واجهة منصة خدمة العملاء ويوفر أفضل الممارسات لعملاء فولكس واجن. كما ستعمل فولكس واجن على دمج عناصر LEGO في عمليات التواصل الأخرى عبر النشرات الإخبارية المخصصة التي تقدم معلومات حول عروض خدمات ما بعد البيع وأحدث العروض على البطاريات والإطارات والمحركات وغير ذلك.

إقرأ أيضاً: ليغو تطلق دودج تشارجر من أفلام Fast & Furious

فولكس واجن تكنولوجيا بيان صحفي Volkswagen أخبار التكنولوجيا ليغو Lego
loaing icon