تطبيق بورشه الجديد سيحولك إلى سائق محترف على الحلبات

هل كنت تحلم دوماً بأن تصبح أحد السائقين المحترفين على حلبات الفورمولا 1؟ ولما لا؟ فالأمر أصبح أسهل، فشركة بورشه توفر لك الفرصة حالياً عبر تطبيق Porsche Track Precision.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو تطلق أول بطولة خاصة بها في مجال الألعاب الالكترونية في الشرق الأوسط

 

تطبيق Porsche Track Precision

يعمل تطبيق Porsche Track Precision على هواتف أندرويد وآيفون، ويمكن تشغيله بشكل مباشر على شاشة نظام الترفيه المعلوماتي في مختلف سيارات بورشه من خلال نظام آبل كار بلاي لهواتف آيفون.

مهمّة هذا التطبيق الأساسية هو تخزين وتحليل وعرض بيانات القيادة الفردية، حيث أن الهدف منه هو تحسين أسلوب قيادتك، ولذلك يوفر التطبيق معلومات لحظية عن التسارع الطولي والجانبي وكيفية استخدامك للمكابح وقوة المحرك ومستوى الضغط عليه.

يتميز التطبيق أيضاً بكونه مجاني تماماً ويدعم أكثر من 300 حلبة سباق سيارات عالمية، مع دعم كافة طرازات بورشه الحالية، حيث يتصل التطبيق بمختلف وحدات التحكم في السيارة عبر نظام بورشه للترفيه المعلوماتي، وبذلك يتم استخدام مستشعرات السيارة ذاتها لتسجيل البيانات بأعلى دقة ممكنة.

هذا وتشمل وظائف التطبيق الأخرى عرض وقت إنهاء الحلبة تلقائياً باستخدام معلومات الملاحة، مع عرض حي للوقت المتوقع لإنهاء الحلبة أثناء القيادة وعرض أفضل رقم قياسي سابق، كما يمكن تسجيل فيديوهات عبر الهاتف والسماح للهاتف بتحليلها مع بيانات القيادة للحصول على نصائح أكثر دقة لتحسين أسلوب القيادة.
 

بورشه تكنولوجيا تطبيقات Porsche تكنولوجيا السيارات
loaing icon