بي ام دبليو تطلق أول بطولة خاصة بها في مجال الألعاب الالكترونية في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط عن إطلاق مبادرتها المحلية المتمثلة ببطولة Battle of The Gamers eSport، وذلك تماشيًا مع التوسع الكبير الذي تشهده علامة بي ام دبليو، ودخولها إلى عالم الكمبيوتر وألعاب الإنترنت والمحاكاة.

ويعد هذا المشروع الفريد الأول من نوعه بالنسبة لمجموعة BMW في جميع أنحاء العالم وسيكون متاحًا للمستخدمين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة المتوسط.

ومع قضاء المزيد من الوقت في المنزل خلال هذه الفترة، فقد قررت مجموعة BMW الشرق الأوسط إطلاق هذا المفهوم الذي يتكون من ثلاثة مكونات رئيسية تتضمن المنافسات عبر الإنترنت وبرامج التدريب داخل اللعبة والبودكاست كل شهر.

BMW: Battle of the Gamers

هي بطولة مبتكرة على الإنترنت فقط ستجمع أفضل اللاعبين في المنطقة، وستتوج أفضل الفرق والأفراد. وباعتبار أن إجمالي الجوائز يبلغ 50 ألف دولار أمريكي ضمن مجموعة من الألعاب، فيمكن للمستخدمين الاختيار من بين DotA، وFIFA، وFortnite، وغيرها من الألعاب الالكترونية التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

تقام المنافسات على مدار ثلاثة أيام في الأسبوع خلال الأشهر الثلاثة القادمة بدءًا من DotA يوم 14 مايو 2020. وتتضمن الألعاب المختارة تعليقات عبر البث المباشر وستتوفر المشاهدة على الإنترنت بعد اللعبة.

 

The BMW eSports Academy

هو برنامج تدريب داخل اللعبة، حيث يمكّن اللاعبين المحترفين والهواة من المشاركة في دروس عبر الإنترنت حول مواضيع الألعاب. ويمكن أن يتوقع اللاعبون تلقي الأفكار والمعلومات من المدربين، وكبار الرؤساء في شركات الألعاب، واللاعبين المحترفين، والمؤثرين، ومحللي الألعاب.

وبالنسبة للاعبين المحترفين، قامت BMW بتنظيم سلسلة من الأنشطة مثل الإعداد، والتدريب للمنافسات، والدردشة المباشرة، وجلسات الأسئلة والأجوبة، ورحلات اللاعبين، وجولات الكشافين في الأندية. سيتم تزويد اللاعبين الأكثر استعدادًا بالتدريب التقني، والنصائح، والحيل، وجلسات التدريب، وفرصة للانضمام إلى تحديات 1 ضد 1، وحتى فرصة اللعب مع مدرب محترف.

 

BMW: Steering into Gaming

هو مفهوم مثير لسلسلة الفيديو والبودكاست على الإنترنت، يتم تنفيذه بالتعاون مع المؤثرين في صناعة الألعاب. وقد تم تطوير هذه المبادرة بهدف تمكين اللاعبين حتى يكونوا على اطلاع بما يحدث في صناعة الألعاب على المستوى الإقليمي.

 

وستعتمد العلامة التجارية للسيارات على إطار Gamers Hub Middle East لإطلاق أول بطولة إلكترونية لها.

بي ام دبليو العاب الفيديو تكنولوجيا BMW
loaing icon