العاب سباقات السيارات على بلايستيشن 5

من المنتظر أن يتم إطلاق بلايستيشن 5 الجديد خلال شهر نوفمبر القادم مع أسعار تبدأ عند 400 دولار للنسخة الرقمية، و500 دولار للنسخة ذات قارئ أقراص بلو راي. ولكن ما هي ألعاب سباقات السيارات التي يدعمها الجيل الجديد من كونسول الألعاب الأشهر؟ هذا هو ما ستعرفه معنا اليوم.

اقرأ أيضاً: Drift 19 هي أول لعبة محاكاة حقيقية لسباقات الدريفت

Gran Turismo 7

العاب سباقات

لعبة Gran Turismo 7 أعلنت عنها سوني مؤخراً مع نيتها توفيرها على كونسول بلايستيشن 5 الجديدة، حيث ينتظر أن توفر تجربة لعب فائقة المتعة عبر عودة حلبات السباقات التقليدية. وتحتوي اللعبة على مدرسة تعليم قيادة لثقل مهارات اللاعبين، إضافة إلى متجر تعديل وتغيير أجزاء السيارات، وحتى وكالة بيع سيارات مستعملة مع الاستفادة من قدرات بلايستيشن 5 الجديد العالية للحصول أعلى قدر ممكن من الانغماس في تجربة اللعب.

WRC 9

العاب سباقات

تقدم لعبة WRC 9 حسب رأي الكثير من السائقين المحترفين أكثر تجربة سباقات رالي واقعية في عالم الألعاب بشكل عام، وهي تتمتع بنمط Career Mode متكامل يعد الأفضل بين كافة ألعاب سباقات السيارات الأخرى بفضل مستوى التفاصيل المتوفر به، وكيفية تطورك كسائق خلال المهام المختلفة عبر اكتساب خبرات ومهارات قيادة جديدة، وسوف تكون متوفرة على بلايستيشن 5.

Dirt 5

العاب سباقات

من المنتظر أن تضيف DIRT 5 بعداً جديداً لسلسة ألعاب DIRT لسباقات الرالي، حيث أنها ستوفر عدد كبير من أنماط اللعب والطرقات، مثل نمط الـCareer الذي سيتوفر مع الكثير من الأسماء المعروفة بعالم سباقات السيارات، إضافة الى إمكانية اللعب عبر شاشة مقسمة مع ما يصل إلى 4 لاعبين آخرين. وستدعم لعبة DIRT 5 نمط اللعب الجماعي سواء عبر الإنترنت أو من خلال الاتصال بنفس الجهاز في المنزل، حيث ستتمكن من شراء وبيع مختلف القطع وألوان الطلاء مع أصدقائك، مع وعد بنمط لعب جديد لم يكن متوفر مسبقاً، إضافة إلى أكثر من 70 حلبة من مناطق مختلفة حول العالم تشمل تضاريس مرعبة على الحصى أو الثلوج أو الوحل.

ولا يسعنا الى ان ننتظر الشهر القادم لمزيد من المعلومات العاب السيارات القادمة على بلايستايشن 5.

العاب الفيديو تكنولوجيا بلايستيشن العاب سيارات Playstation
loaing icon