اكسسوارات تقنية رائعة يمكنك امتلاكها من علامة السيارة المفضلة لديك في 2020

من المعروف أن علامات السيارات الفاخرة والشهيرة لا تعد في نظر ملاك وعشاق سياراتها محض شركة إنتاج سيارات، بل أنها بمثابة رمز يعبر عن الكثير من الأمور مثل الوجهة الاجتماعية والأولويات في الحياة والاهتمامات. لذلك يسعى الكثيرين لاقتناء اكسسوارات تقنية مختلفة من العلامة المفضلة لديهم لإثبات الإنتماء لها، واليوم نقدم لك بعض أهم تلك الاكسسوارات التي يمكنك اقتنائها.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل الأجهزة والإكسسوارات الإلكترونية في 2020

أكسسوارات بورشه

اكسسوارات تقنية
بورشه هي من أشهر علامات السيارات الرياضية، حيث أن سياراتها في نظر الكثيرين هي المعيار الذي يتم على أساسه قياس أداء أي سيارة رياضية أخرى، ما يشمل الأداء والتصميم، وحتى صوت طرب المحركات. لذلك عندما تقدم لنا بورشه مكبر صوت لاسلكي فاخر باسم 911 SOUNDBAR من نفس تفاصيل عادم سيارة بورشه 911 الأيقونية ونفس المواد المستخدمة به، يمكنك تفهم لماذا قد تطرحه للبيع مقابل 3000 دولار بالأسواق أو 2400 يورو!

أكسسوارات بنتلي

اكسسوارات تقنية
تعرف بنتلي بكونها واحدة من أعرق وأقدم صناع السيارات في العالم، وهي مختصة فقط بتقديم سيارات فائقة الفخامة لعملائها، ولكن الآن يمكن لهؤلاء امتلاك نظام صوتي فاخر منزلي منها كذلك، حيث أنها تعاونت مع شركة Naim المتخصصة في إنتاج أنظمة صوتية فائقة الجودة لأجل تقديم نظام صوتي في قمة الفخامة والرفاهية. ويتكونالنظام من مشغل موسيقى Naim Mu-so وسماعات رأس Bentley Radiance، حيث أن كلاهما يستخدم أفخم المواد المستخدمة في صنع سيارات بنتلي مقابل 3500 دولار لهما معاً.

أكسسوارات بي ام دبليو

اكسسوارات تقنية
أما هذه الصانعة الألمانية المعروفة بشعارها الشهير ووجوده على الكثير من الإكسسوارات والملابس لمدى عشاق الكثيرين لها، فهي توفر لعملائها الكثير من الإكسسوارات التقنية والإلكترونية المختلفة، ما يشمل ماوس كمبيوتر لاسلكي يحمل شعار BMW M للسيارات عالية الأداء بسعر 36 دولار.

أكسسوارات مرسيدس

اكسسوارات تقنية
نجد لاحقاً علامة السيارات الفاخرة الأشهر في العالم، والتي تحظى بإحترام وتمييز كبير في أي مكان نظراً لكونها تكاد تكون أقدم شركة سيارات في التاريخ. حيث أن نجمتها الثلاثية الفضية تغطي الكثير من الأشياء. ومن بين هذه الأشياء، يتوفر لعشاق مرسيدس فلاش USB بسعة 16 جيجا مغطى بكريستالات رائعة من شركة Swarovski النمساوية للمجوهرات بسعر يبدأ من 91 دولار.

أكسسوارات اودي

اكسسوارات تقنية
ومن المعروف أن اودي تتميز في دمجها بين الفخامة الألمانية والأداء العالي بشكل مميز، خاصة في سياراتها الرياضية ذات الدفع الرباعي التي تعمل بنظام Quattro المحبوب والشهير جداً. لذلك توفر لعشاق هذا النظام مكبر صوت ضخم يعمل بالبلوتوث ويحمل كلمة كواترو عليه من الأمام، حيث صمم كي يسهل حمله لأي مكان.

أكسسوارات تسلا

اكسسوارات تقنية
في حين أن صانعة السيارات الكهربائية الأشهر في العالم حالياً، تسلا، تقدم لعشاق سياراتها منظم كابلات مكتبي مميز للغاية على شكل محطة شحن سياراتها فائقة السرعة، حيث يمكنك توصيل هذه الأداء الصغيرة بأي مصدر كهربائي، ثم توصيل اللابتوب أو الهاتف الذكي الخاص بك إليها مع وضع الكابلات داخلها كي تكون مرتبة في مكان واحد ولا تجعل مكتبك فوضوياً.

 

مرسيدس بورشه تسلا Porsche Mercedes اكسسوارات سيارات Tesla
loaing icon