أفضل العاب سباقات الدريفت في 2020

تعد ممارسة رياضة الدريفت بالسيارات الحقيقية على الحلبات في العالم الواقعي مكلفة للغاية، وذلك بسبب الأجزاء المختلفة التي قد تحتاج لإضافتها لسيارتك، بجانب تكلفة إمتلاك سيارة رياضية ذات دفع خلفي مناسب للدريفت في المقام الأول. ولهذا سنقدم لك اليوم بعض افضل العاب سباقات الدريفت في 2020 لتتمتع بها في أمان على أي جهاز لديك.

اقرأ أيضاً: افضل العاب سباقات الدراجات النارية في 2020

Drift19

العاب سباقات الدريفت
تتاح هذه اللعبة للكمبيوتر، ولأنظمة ويندوز فقط، وهي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة سباقات الدريفت الواقعية للغاية، حيث تتمحور حول الدريفت أو التفحيط بشكل أساسي. وتوفر مجموعة كبير من السيارات القديمة والحديثة للإختيار من بينها مع الكثير من أنماط اللعب المختلفة التي تشمل البطولات وتسلق سلم الشهرة.

Assetto Corsa

العاب سباقات الدريفت

تعتبر هذه واحدة من أفضل الألعاب المناسبة لتعلّم القيادة في نمط سباقات الدريفت، وننصحك بإختيار سيارة بطيئة بعض الشيء (وليس خارقة)، وإختيار طريق جبلية تسهل القيادة عليها كي تحصل على تجربة قيادة سيارة حقيقية على طريقة الدريفت. وهذه اللعبة متوفرة لكل من بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وحواسيب ويندوز، ما يعني أنها ستقدم لك تجربة محاكاة واقعية للقيادة على الطرقات من مختلف المنصات.

Torque Drift

العاب سباقات الدريفت

تتوفر لعبة Torque Drift على كل من هواتف أندرويد وآيفون وحواسيب ويندوز، وهي تستند على السماح لك ببناء سيارتك الخاصة وتخصيصها بالطريقة  التي تحلو لك، وذلك قبل أن تبدأ في المنافسة مع لاعبين آخرين حقيقيين عبر الانترنت كي تكتسب شهرة عالية تسمح لك بجذب الرعاة وكسب المزيد من المال، الأمر الذي يسمح لك بالتقدم أكثر.

GRID Autosport

العاب سباقات الدريفت

تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي أطلقت في 2019 بشكل عام، وهي توفر 100 سيارة و100 سباق مختلف وتركز على تجربة القيادة الواقعية مع مستويات صعوبة مختلفة وعدة أساليب سباقات تشمل الدريفت بشكل واقعي للغاية يجعلك متفهم أكثر لطريقة القيام به بأمان. وهي متوفرة على بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وويندوز 10 وأندرويد وآيفون.

العاب الفيديو تكنولوجيا معلومات العاب سيارات سباقات دريفت
loaing icon