اذكى سرير بالعالم مخصص للالعاب

يتزايد شغفنا بكل شيء في التكنولوجيا كل يوم. ونحاول باستمرار توفير المزيد من الوقت أمام الكمبيوتر في كل فرصة نحصل عليها. ومع سرير الألعاب الجديد، يبدو أن هذا الأمر سيصبح أكثر متعة وسهولة.

اقرأ أيضًا: جهاز صغير يعقم هاتفك من البكتيريا والجراثيم

 

فكرة معاصرة

هاي كان

الإتجاه الأخير في التكنولوجيا هو إبتكار شيء يمكن أن يبقينا في السرير بينما لا نزال قادرين على العمل بكفاءة على جهاز الكمبيوتر. وقد يبدو سرير الألعاب هو الوسيلة التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك وبسعر 52000 دولار. و HiCan هو فكرة معاصرة وتكنولوجية ، وملاذ خاص حيث يمكنك الاستمتاع بمفهوم جديد لأسلوب الحياة والراحة، ومزيج مثالي من التصميم والتكنولوجيا لجعل تجربة الحياة أكثر واقعية.

يمزج بين التصميم والتكنولوجيا

هاي كان

يحتوي السرير على جهاز عرض عالي الدقة وجهاز كمبيوتر مدمج عالي الجودة لجعله سرير الألعاب المثالي. كما أنه يأتي مع أحدث نظام صوتي وضوء للقراءة ووسائط متعددة كاملة مع وحدة تحكم للألعاب والترفيه ونظام لشحن الهواتف لاسلكياً وتقنية إتصال واي فاي. وبذلك يمزج هذا السرير الذي يعتبر المنتج الرئيسي لشركة Hi-Interiors الإيطالية، بين التصميم والتكنولوجيا في سرير واحد فاخر للغاية يمكن وضعه في أي مكان في المنزل نظراً لشكله الجميل والمميز. يقول فريق HiCan : "نريد أن نفعل بالأثاث ما تفعله Tesla بالسيارات وما فعلته Apple بالهواتف". وسرير HiCan يفعل ذلك من خلال إنشاء فئة جديدة من الأسرة.

loaing icon