أهم تطبيقات أندرويد لهاتفك في 2020

في حال كنت تستخدم هاتفك يومياً بشكل مكثف وترغب في الحصول على تجربة أفضل، من الضروري أن تقوم بتحميل هذه التطبيقات التي تعد أساسية لتسهيل مختلف مهامك اليومية أو ربما لجعل هاتفك أكثر اختلافاً وتميزاً.

اقرأ أيضاً: إليك أفضل الهواتف الذكية في عام 2019

 

Nova Launcher

يمكنك بفضل هذا التطبيق تغيير شكل واجهة هاتفك كما تريد، وذلك من تغيير لشكل الأيقونات والقوائم وحتى طريقة تقسيم التطبيقات وعرضها، وهو يتاح مجاناً، أو بنسخة مدفوعة مقابل 5 دولار.

 

LastPass Password Manager

يمكنك عبر هذا التطبيق الاحتفاظ بمختلف كلمات المرور الخاصة بك بطريقة آمنة مع القدرة على توليد كلمات مرور معقدة يكاد يستحيل اختراقها، وهو يعمل عبر مختلف المنصات، حيث يتوفر بنسخة مجانية أو أخرى مدفوعة مقابل 12 دولار سنوياً.

 

Bouncer

يسمح لك هذا التطبيق بإعطاء تصريحات مؤقتة للتطبيقات المختلفة، حيث يمكن من خلاله على سبيل المثال السماح لفيسبوك بمعرفة موقعك لفرة قصيرة حتى تسجل وصولك لمكان جديد، ليتم مسح هذا التصريح فور إغلاق فيسبوك، وهي طريقة مثالية للحفاظ على خصوصية بياناتك، حيث يتاح بسعر دولار واحد.

 

Solid Explorer

يعتبر هذا التطبيق مثالي لتصفح الملفات المختلفة، حيث يأتي بتصميم بسيط مع دعم الأرشفة وأشهر الخدمات السحابية، إضافة لدعم عدد كبير من صيغ قراءة الملفات، وهو يأتي بسعر 3 دولار بعد انقضاء فترة 14 يوم التجريبية.

 

Zedge

يقدم هذا التطبيق لمستخدميه عدد ضخم من الخلفيات ونغمات المكالمات والإشعارات، الى جانب نغمات للمنبه، وهو ما يسمح بالحصول على خيارات لا تنتهي لتخصيص بعض أبسط الأشياء وأكثرها استخداماً في هاتفك.

هواتف تكنولوجيا تطبيقات أخبار التكنولوجيا
loaing icon