مللت من الحجر الصحي؟ جرب ألعاب السيارات هذه

نتفهمك تماماً اذا تشعر بالملل بسبب الحجر الصحي الناتج عن انتشار فيروس كورونا، ولذلك سنقترح لك بعض ألعاب السيارت التي قد تجعل الوقت يمرّ بشكل أسرع.

اقرأ أيضاً: فيروس كورونا قد يعيش على هاتفك 9 أيام .. تعرف على كيفية تنظيفه!

 

Asphalt 9: Legends

من أروع ألعاب السباقات الشعبية، وذلك لما تتمتع به من رسومات رائعة ومحتوى واسع يضم أكثر من 800 حدث سباقات في أماكن مختلفة حول العالم مع خيار مواجهة لاعبين آخرين و50 سيارة يمكن فتحها تدريجياً أثناء التقدم، وهي متوفرة على متاجر تطبيقات ويندوز 10 وأندرويد وآيفون إضافة لحواسيب ماك وأجهزة نينتندو سويتش.

 

Forza Horizon 4

تقدم هذه اللعبة تجربة لعب توازن بين ألعاب محاكاة القيادة وألعاب الأكشن الخيالي، فهي تقع في عالم مفتوح مع أكثر من 400 سيارة والكثير من أنشطة السباقات، مع نظام طقس ديناميكي متغير، وهي متاحة على ويندوز واكس بوكس ون.

 

Dirt Rally 2.0

الملل قد يتطلب قدر عالي من الإثارة للتغلب عليه، وهنا قد لا تكون السباقات التقليدية كافية، فلماذا لا نتجه إلى ألعاب سباقات الرالي في الطرق الوعرة مثل Dirt Rally 2.0 المتوفرة على بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وويندوز 10؟ خصوصاً مع توفيرها لأكثر من 50 سيارة سباقات رالي.

 

F1 2019

لسباقات وسيارات فورمولا 1 مستوى مختلف تماماً من الأداء والسرعة يعتبر الأرقى في العالم، لذلك قد يكون من المثير للإهتمام التعرف على هذا العالم من خلال هذه اللعبة المتوفرة على بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وويندوز 10.

 

GRID Autosport

تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب التي أطلقت في 2019 بشكل عام، وهي توفر 100 سيارة و100 سباق مختلف وتركز على تجربة القيادة الواقعية مع مستويات صعوبة مختلفة وعدة أساليب سباقات، وهي متوفرة على بلايستيشن 4 واكس بوكس ون وويندوز 10 وأندرويد وآيفون.

سيارات هواتف العاب الفيديو بلايستيشن العاب سيارات كورونا فيروس كورونا
loaing icon