تفضل كروم أو فايرفوكس؟ هذه هي أفضل متصفحات الانترنت في 2020

ستتغير حياتك بالكامل عندما تكتشف أنك تستخدم المتصفح غير المناسب لك.

المتصفح الجيد يقدم تجربة مختلفة كلياً لطريقة استخدامك للانترنت، فعليه أن يحميك من الإعلانات المزعجة وحماية بياناتك الشخصية، إضافة إلى عرض المحتوى الذي ترغب به بشكل سريع.

اليوم، ستتعرف على أفضل المتصفحات التي يمكن أن تهتم بتجربة أياً منها.

اقرأ أيضاً: الدول العربية تغيب عن لائحة اسرع انترنت في العالم لعام 2020

 

1 - Mozilla Firefox

يتميز هذا المتصفح بالمرونة ودعمه لمزامنة المعلومات عبر منصات مختلفة، الى جانب تقديم قدر كبير من حماية خصوصية معلومات المستخدمين، لكنه أبطأ قليلاً من بعض المنافسين، لذلك يعد هو الأفضل للمستخدمين المتقدمين والمهتمين بحماية خصوصية بياناتهم.

 

2 - Microsoft Edge

رغم السمعة السيئة لانترنت اكسبلورر سابقاً، إلا أن متصفح مايكروسوفت الأحدث يأتي بالكثير من المميزات الرائعة، حيث أنه من أسرع المتصفحات في العالم الآن مع الكثير من أدوات الحفاظ على الخصوصية وامتلاكه ميزة حفظ المواقع كتطبيقات، إضافة لعمله على منصات مختلفة.

 

3 - Google Chrome

هو المتصفح الأكثر تفضيلاً حول العالم حالياً، وذلك رغم مشاكله في الاستهلاك العالي لذاكرة الرام، إلا أنه في حال كنت تمتلك قدر كافي من الرام، فسوف تتمتع بأداء سريع للغاية مع قدرة عالية على التوسع وزيادة مميزاته عبر متجر إضافات ضخم ودعمه للعمل عبر الهواتف وأنظمة التشغيل المختلفة.

 

4 - Opera

يتميز أوبرا بكونه متصفح بسيط وخفيف يقدم ميزة VPN مدمجة ومجانية كي يسمح لك بزيارة أي مواقع محجوبة من شركة الانترنت الخاصة بك، إضافة إلى تمتعه بواجهة جميلة.

 

5 - Vivaldi

أهم ما يميز فيفالدي هو القدرة الهائلة على تعديل وتخصيص واجهته كيفما تشاء، الى جانب دعمه لإضافات متصفح جوجل كروم وامتلاكه العديد من المميزات الابتكارية من حيث واجهة المستخدم.
 

هواتف تكنولوجيا تطبيقات لابتوب أخبار التكنولوجيا
loaing icon