أفضل تطبيقات تعديل الصور لهواتف أندرويد

لا شك أننا نفضل استخدام هواتفنا في الكثير من الأوقات لالتقاط صور تسجل بعض أهم وأروع لحظات حياتنا، ولكن نظراً لمدى التنوع الكبير في هواتف أندرويد، قد نجد أن جودة هذه الصور تختلف من هاتف لآخر، لذلك، ولحسن الحظ، هناك الكثير من التطبيقات التي تساعدنا على تعديل هذه الصور للحصول على أفضل نتائج ممكنة، فدعونا نتعرف على أفضل تطبيقات تعديل الصور لأندرويد.

اقرأ أيضاً: اليك أفضل 5 هواتف ذكية للتصوير في 2019

 

Photoshop Express

مع واجهة استخدام بسيطة وسهلة، يعد هذا التطبيق أداة قوية لتعديل الصور على مختلف الهواتف من دون أي متطلبات عالية مع مجموعة كبيرة من الأدوات.

 

PicsArt Photo Studio

تم تحميل هذا التطبيق أكثر من 100 مليون مرة، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور لأندرويد حالياً، حيث أن ما يميزه هو الكم الهائل من الخيارات المتاحة به.

 

Fotor Photo Editor

يعد هذا أحد أكثر تطبيقات تعديل الصور المفضلة لتحسين الصور بشكل سريع مع مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر سهلة الاستخدام.

 

PhotoDirector

يعد هذا التطبيق متعدد الاستخدامات، حيث يتمتع بواجهة مستخدم أنيقة سهلة تسمح بتعديل الألوان والإضاءة في مختلف الصور بسهولة.

 

Snapseed

يأتي هذا التطبيق المميز من جوجل ذاتها، وهو يعد أشهر تطبيق لتعديل الصور على كل من هواتف أندرويد وآيفون، حيث يتمتع بعدد كبير من المميزات.

هواتف تكنولوجيا تطبيقات أخبار التكنولوجيا صور
loaing icon