أفضل 6 أجهزة تابلت مناسبة لاستبدال اللابتوب الخاص بك

لم تعد حواسيب التابلت اللوحية مجرد نسخة مكبرة من الهواتف الذكية، حيث يمكنك الآن استخدام بعض أفضلها بمثابة جهاز لابتوب ذو تصميم سهل الحمل مع شاشة رائعة وبطارية مناسبة للاستخدام لوقت طويل، مع تجربة مشاهدة فيديوهات ممتعة، ولذلك سنقدم لك اليوم أفضل 6 أجهزة تابلت قد تكون مناسبة لاستبدال اللابتوب الخاص بك.

اقرأ أيضاً: هذا القناع الذكي سيترجم صوتك إلى 9 لغات مختلفة!

 

آبل آيباد 10.2 بوصة

آبل آيباد 10.2
مع سعر يبدأ عند 350 دولار ودعم الكثير من تعدد المهام والتطبيقات المختلفة بواجهة استخدام مريحة وسهلة، يعد هذا أحد أفضل الخيارات لمن يفكر بشراء تابلت كي يستبدل اللابتوب الخاص به، ولكن مشكلته الكبيرة هي أنه يأتي بذاكرة داخلية 32 جيجابايت فقط لأقل فئة، لكنه يقدم ببساطة أفضل قيمة مقابل السعر.

 

آبل آيباد برو 12.9 بوصة

آبل آيباد برو 12.9
في حال كنت تعمل من المنزل وتحتاج إلى جهاز قوي قادر على أداء الكثير من المهام لمساعدتك على العمل دون مفاجآت غير سارة، سيوفر لك هذا الآيباد أفضل تجربة استخدام ممكنة بسلاسة فائقة والكثير من التطبيقات الملائمة للعمل من المنزل إضافة للترفيه، وهو يأتي مع ذاكرة داخلية تبدأ من 126 جيجابايت، ولكن سعره يبدأ من 1000 دولار تقريباً.

 

سامسونج جالكس تاب S6 لايت

سامسونج جالكس تاب S6 لايت
في حالة كنت تبحث عن القيمة مقابل المال وترغب في تابلت مزود بقلم للمساعدة في تدوين الملاحظات أثناء المذاكرة أو حتى اجتماعات العمل عن بعد، ستجد أن هذا التابلت مناسب جداً ويتوفر مع قلم مقابل 300 دولار أو أقل، ولكنه ليس مناسباً للمهام التي تتطلب الكثير من قوة المعالجة.

 

مايكروسوفت سيرفيس برو 7

مايكروسوفت سيرفيس برو 7
أما لو كنت لا ترغب بالتخلي عن تجربة ويندوز الكاملة على اللابتوب ولكن ترغب في شراء تابلت بالوقت ذاته، تقدم لك مايكروسوفت ذاتها هذا التابلت كحل وسطي 2 في واحد مثالي، وهو يأتي بسعر يبدأ من 750 دولار مع شاشة رائعة ومسند خلفي قوي لتثبيته دون الحاجة للإمساك به، ولكنه يأتي من دون قلم أو لوحة المفاتيح والتي يجب أن تشتريهما بشكل منفصل مما يرفع السعر كثيراً.

 

أمازون فاير HD 8

أمازون فاير HD 8
ولكن في حالة كان استخدامك أبسط من ذلك وفقط ترغب في امتلاك شاشة كبيرة نسبياً لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، قد يكون هذا التابلت منخفض السعر للغاية من امازون مناسباً لك، حيث يأتي بسعر يبدأ من 90 دولار تقريباً، وإن كان يأتي مع عدد محدود من التطبيقات ومساحة التخزين الداخلية.

 

آبل آيباد ميني 7.9 بوصة

آبل آيباد ميني 7.9
أما لو كنت ترغب في تابلت قوي قادر على أداء الكثير من المهام ويدعم لقلم خارجي يسهل عليك إلتقاط الملاحظات أو الرسم، إضافة للحفاظ على الحجم الصغير والوزن الخفيف، فسوف تجد أن هذا التابلت من آبل هو الخيار المثالي بسعر يبدأ من 385 دولار.

سامسونج ابل تكنولوجيا لابتوب أخبار التكنولوجيا
loaing icon