أفضل 5 ألعاب سيارات للسباقات في 2020

شهد عام 2020 إطلاق العديد من ألعاب سيارات للسباقات الجديدة. واليوم سنعرفكم على أفضل تلك الألعاب التي تعطيكم أفضل تجربة لعب على المنصات المختلفة.

اقرأ أيضاً: لعبة WRC 9 ستقدم لك مزيج مذهل من الواقعية والإثارة

5- F1 2020

أفضل 5 ألعاب سيارات للسباقات في 2020
تتوفر هذه اللعبة لكل من ويندوز واكس بوكس ون وبلايستيشن 4، وهي لعبة محاكاة لسباقات فورمولا ون، حيث توفر أنماط لعب عديدة تسمح  لكم عبرها بمنافسة الكثير من السائقين الآخرين المحترفين عبر الانترنت بشكل عشوائي، أو منافسة أصدقائكم لمعرفة من الأفضل، كما تمكنكم من صنع فريق سباقات خاص بكم من أصدقائكم لتكونوا فريقاً واحداً.

4- TT Isle of Man 2

أفضل 5 ألعاب سيارات للسباقات في 2020
إن كنتم لا تهوون ألعاب سباقات السيارات لهذه الدرجة، ستجدون أن هذه اللعبة قد تكون ممتعة أكثر لأنها تدور حول سباقات الدراجات النارية، حيث توفر مجموعة كبير من الطرازات المختلفة للاختيار من بينها، مع دعم اللعب مقابل الكمبيوتر أو ما يصل إلى 8 منافسين آخرين عبر الانترنت. وتتوفر هذه اللعبة لكل من ويندوز واكس بوكس ون وبلايستيشن 4.

3- Drift19

أفضل 5 ألعاب سيارات للسباقات في 2020
تتاح هذه اللعبة للكمبيوتر، ولأنظمة ويندوز فقط، وهي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة سباقات الدريفت الواقعية للغاية، حيث تتمحور حول الدريفت أو التفحيط بشكل أساسي، وتوفر للاعبين مجموعة كبير من السيارات القديمة والحديثة للاختيار من بينها مع الكثير والكثير من أنماط اللعب المختلفة التي تشمل البطولات وتسلق سلم الشهرة.

2- Project Cars 3

أفضل 5 ألعاب سيارات للسباقات في 2020
في هذه النسخة من لعبة محاكاة السباقات الشهيرة والمحبوبة، أكدت الشركة المطورة أنها جعلت اللعبة أكثر إثارة وحماسة كي تكون قادرة على جذب لاعبين جدد، وهي متوفرة على ويندوز واكس بوكس ون وبلايستيشن 4. ومن أهم ميزاتها، مدى واقعية حركات السيارات الفيزيائية بها بشكل يطور من مهارات القيادة لدى اللاعبين حتى بدون أن يدركوا ذلك أحياناً.

1- Gran Turismo 7

أفضل 5 ألعاب سيارات للسباقات في 2020
ختاماً، نصل إلى لعبة Gran Turismo 7 التي أعلنت عنها سوني مؤخراً مع نيتها توفيرها على كونسول بلايستيشن 5 الجديدة، حيث ينتظر أن توفر تجربة لعب فائقة المتعة عبر عودة حلبات السباقات التقليدية، ووجود مدرسة تعليم قيادة داخل اللعبة لثقل مهارات اللاعبين، إضافة إلى متجر تعديل وتغيير أجزاء السيارات وحتى وكالة بيع سيارات مستعملة مع الاستفادة من قدرات بلايستيشن 5 الجديد العالية للحصول أعلى قدر ممكن من الانغماس في تجربة اللعب.

العاب الفيديو تكنولوجيا بلايستيشن أخبار التكنولوجيا العاب سيارات
loaing icon