rFactor 2 هي لعبة سباقات لم تسمع عنها من قبل لكن يجب عليك تجربتها!

صحيح أن هناك الكثير من ألعاب السباقات الشهيرة على مختلف المنصات، ولكن إن كنت ترغب في تجربة لعبة سيارات جديدة وقريبة من الواقع، عليك أن توجه أنظارك إلى لعبة rFactor 2 التي على الأغلب لم تسمع عنها من قبل.

اقرأ أيضاً: أهم ما يجب أن تعرفه عن لعبة السيارات Dirt 5 المقبلة

 

rFactor 2

تعد rFactor 2 لعبة محاكاة سباقات متميزة عبر تقديمها دقة رسومات جيدة مع أحدث أنماط التخصيص والتعديل للحلبات والسيارات، إضافة إلى نمط لعب جماعي ممتاز للحصول على تجربة سباقات في قمة الواقعية، حيث أنها تستخدم من قبل سائقين سباقات حقيقيين لتطوير مهاراتهم، مما يعني أنها يمكن أن تساعدك عبر تعليمك كيفية القيادة وكيفية استخدام آليات قيادة مختلفة نظراً لدقة حركات السيارات الفيزيائية بها.

rFactor 2 العاب سيارات

تدمج rFactor 2 بين سباقات الطرق السريعة وديناميكيات قيادة مستوحاة من الواقع بشكل مثالي، إضافة لتجربة صوتية محيطية وتأثيرات بصرية جذابة لأجل تجربة لعب على أعلى مستوى وبنمط لعب فردي غني، حيث يمكنك أن تسابق سيارات أخرى تتبنى أنظمة ذكاء اصطناعي.

كما يمكنك اختيار عدة أنماط للطقس والكثير من الحلبات المختلفة، إضافة للحصول على فرصة لثقل مهاراتك، وهي متوفرة للتحميل على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز،ويمكنك الاستمتاع بتجربة أحلى عبر استخدام اكسسوارات ألعاب قيادة مثل مقود ودواسات متصلة بالكمبيوتر للحصول على التجربة الكاملة.

العاب الفيديو تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا العاب سيارات
loaing icon