أربعة أسباب تدفعك إلى زيارة فندق بارك حياة

إذا كنت مضطراً لقضاء بضعة أيام في جدة خلال الأسبوع وإذا كان اختيار مكان الإقامة معضلة لا تتأخر في التوجه إلى فندق بارك حياة Park Hyatt حيث أنك لن تشعر بخيبة أمل على الإطلاق.

 

1. الترحيب

يبعد فندق بارك حياة Park Hyatt حوالي 30 دقيقة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي وهو يقع في الجزء الجنوبي من الكورنيش، مقابل قصر الملك. في الفندق يستقبلونك أنت وضيوفك بشكل أكثر من لائق كما أنهم يشعرونك بأنك متواجد في منزلك.  

 

2. الطوابق والغرف

ليس من المستغرب أن يتم عقد حفلات الزفاف في هذا الفندق، فقد كان بمثابة أرض للفروسية قبل الافتتاح كفندق. يوجد حديقة كبيرة لطيفة تواجه البحر الأحمر مع مرافق لياقة بدنية كاملة وملاعب تنس. يتوفر أيضًا مدربين شخصيين عند الطلب. هناك أيضاً الكثير من الخيارات التي تناسبك و 142 غرفة في المجموع  و 15 جناح.

3. الغذاء

في فندق بارك حياة يمكن التلذذ بالكثير من الأطباق كما ويمكنك أن تتناول طبقًا سعوديًا تقليديًا من الدجاج على طبق مثل الأرز. خيارات بوفيه في الفندق كما وتستطيع أن تستلذ بتناول سلطة شريحة لحم اللذيذة خلال العشاء. أشهر المطاعم هناك الأندلس لتناول العشاء، ومطعم Dardasha كما أن المشروبات اللذيذة من الضروري أن تجربوها لأنها سوف تأخذكم إلى عالم ورائع ومميز.

 

4. المناظر الخلابة

لن تلاقي فندق يقدم لك مناظر خلابة وجميلة مثل تلك التي تتواجد في بارك حياة خصوصاً متى تواجدت في منطقة الصالة نافورة الملك فهد التي تبدو مهيبة في فترة الليل.

 

في وإذا كنت سائحاً غير سعودي، سترى السكان المحليين خلال تناول الطعام ورجال الأعمال يعملون على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمسافرين الدوليين. بشكل عام، إنه فندق متعدد الأغراض مع لمسة فاخرة ما يعني أنك سوف تجد نفسك في مكان بعيد عن صخب الحياة وهموها لاسيما وأننا بتنا نعيش في زمن صعب تشوبه الكثير من المشكلات خصوصاً في مجال العمل، لذلك لا تتردد في التوجه إلى هذا الفندق في مدينة جدة الرائعة والساحرة.

إقرأ أيضاً: هل يمكن القيادة بإطار خالي من الهواء؟

loaing icon