لاند روڤر تعلن عن سيارتها الجديدة رينج روڤر اس في كوبيه

أعلنت "لاند روڤر" أنها ستطلق أول سيارة كوبيه فاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بالحجم الكامل خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس المقبل. وستشكل هذه السيارة إضافة مميزة إلى مجموعة سيارات "رينج روڤر" بتصميمها الخارجي الرائع ومقصورتها الداخلية الراقية.

وتحتفي كوبيه SV بعراقة أسلافها من "رينج روڤر"، حيث تجسد بتصميمها الدراماتيكي ذي البابين الإرث العريق لسيارات الكوبيه التي أطلقتها الشركة عام 1970، ولكن بنسخة عصرية أكثر حداثة.

وتوضح الصورة التي وزعتها الشركة اليوم لمقصورة السيارة اجتماع المهارات التقليدية مع آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة؛ حيث تشكل المقصورة الداخلية متعةً حقيقية للنظر مع تجهيزات فاخرة الملمس ومساحة عصرية تم الاهتمام بأدق تفاصيلها.

وتعاون قسم التصميم في "لاند روڤر" مع قسم العمليات الخاصة في "جاكوار لاند روڤر" لصنع سيارة رينج روڤر كوبيه SV التي سيتم تجميعها يدوياً بشكل كامل في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة في بلدة ريتون أون دونسمور بمنطقة وارويكشاير البريطانية. وسيقتصر إنتاج هذه السيارة على 999 وحدة يتم توزيعها حول العالم.

وسيتم الكشف عن مجموعة كاملة من الصور وتفاصيل مواصفات رينج روڤر كوبيه SV الجديدة عبر الموقع الإلكتروني landrover-me.com في 6 مارس 2018.

لاند روفر معرض جنيف الدولي للسيارات 2018 بيان صحفي
loaing icon