لاند روفر لمظهر بسيط وأنيق ومتكامل دون عناء

تريد لاند روفر توفير قطع لكل الحالات سواء لمغامرة أو ليوم اجازة تقضيه في الاسترخاء، أو حتى أيام العمل، وذلك بأسلوب عصري وأنيق لا يقوم على الزخرفة المبالغ فيها بل البساطة والخطوط السلسة التي تضع العملية نصب أعينها دائما.

صممت لاند روفر مجموعة تغطي معظم فئات الملابس والاكسسوارات للتأكد من انسجامها معا وتحقيقها للهدف الأساسي الذي يجمع بين الراحة والأناقة، وعلى ما يبدو فإن روح لاند روفر المغامرة انعكست بوضوح على تصميمات ملابسها.

 

سترة ذات سحاب كامل

تأتي هذه السترة باللون الأزرق أو الرمادي أو الأخضر الداكن، بسحاب طويل من الرقبة لنهاية السترة،  تم شغل القلنسوة من الداخل على شكل مخطط كالمشواة وتحمل الرقبة والأكمام عند الإسورة تضليعات لمزيد من خطوط الأناقة في السترة، وبالطبع ستجد علامة لاند روفر مطبوعة بالسيليكون ناحية الصدر.

 

طقم القبعة والوشاح

قبعة ووشاح مغزولين من الأكريليك على شكل الشبك الأمامي للاند روفر، سميكين وباعثين على الدفء، يساعد هذا الطقم على مجابهة الرياح حيث يحافظ على حرارتك الداخلية ويمنع الهواء البارد من التسلل إلى جسمك، يمكن للرجال والنساء ارتداء هذا الطقم الذي يحتوي في تفاصيله على الكثير من معالم لاند روفر المميزة.

 

جاكيت BARBOUR RESISTANCE

مع دعم إضافي عند الأكتاف للمزيد من مقاومة المطر بالإضافة إلى بطانة داخلية مدفئة للغاية، يصبح هذا الجاكيت القطعة الأفضل لعبور الشتاء في أسلوب لاند روفر، تم تزويد الجاكيت بأربعة جيوب واسعة تقلل احتمالية سقوط الأشياء منها مما يحقق عملية فائقة.

 

أزرار بيضاوية للكم

إذا كنت تريد ان ترافقك روح لاند روفر في المناسبات أو المهام الرسمية، سيتولى زر الكم المعدني من لاند روفر هذه المهمة، توفر لاند روفر اللون الأسود والفضي من الزر ليتناغم مع ربطة عنقك ويوفر لك إمكانية ارتداء الزر في مناسبات أكثر بساطة كسهرة مع الأصدقاء في مكان فخم.

 

تيشيرت HERITAGE ORIGINAL SERIES GRAPHIC

صنع بالكامل من القطن ليكون ناعما على الجلد وفعالا في امتصاص الرطوبة، يحمل التيشيرت رسم للاند روفر كلاسيكية مع كتابة على الصدر تذكر وتؤرخ للروح المغامرة للاند روفر.

اقرأ ايضا: أجمل ساعات ارماني

لاند روفر موضة ملابس موضة رجالية
loaing icon