لاند روفر ديفندر الجديدة تواجه الاختبار الأقسى في فيلم جيمس بوند الجديد

تصحب لاند روفر عشاقها في رحلة مشوقة داخل سيارة ديفندر الجديدة أثناء تصوير الجزء الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند والذي يحمل عنوان "لا وقت للموت" (No Time To Die)، وذلك عبر مقطع تشويقي مصور تم إطلاقه لتأكيد تعاون لاند روفر مع شركة "إي أو إن برودكشنز" المنتجة للفيلم.

وتُظهر مَشاهد المقطع التشويقي لقطات فريدة من كواليس الفيلم لمنسق المشاهد الخطرة لي موريسون وسائق المجازفات جيس هوكنز أثناء التصوير.

ويعتبر "لا وقت للموت" أول فيلم  من سلسلة أفلام جيمس بوند يظهر فيه الجيل الأحدث من سيارة ديفندر الأسطورية في مشاهد المطاردات. وبرهنت ديفندر الجديدة عن قدراتها الخارقة بعدما اختبرها فريق خبراء الحيل الخاص بفيلم جيمس بوند على أصعب الطرق الوعرة.

ومع ارتفاعها عن الأرض بمقدرا 291 مم وهندستها عالمية المستوى للطرق الوعرة، وفرت سيارة "ديفندر 110" الجديدة زوايا اقتراب وصعود الميل ومغادرة استثنائية بواقع 38 و28 و40 درجة (ارتفاع الطرق الوعرة) على التوالي. وتتميز السيارة بعمق غوص أقصى يبلغ 900 ميليمتر مدعوماً ببرنامج غوص جديد ضمن نظام "الاستجابة للتضاريس 2"، الأمر الذي يتيح للسائق الخوض في المياه العميقة بثقة تامة.

وتعاون فريق التصميم في لاند روڤر مع أخصائي المؤثرات الخاصة ومشرف سيارات المجازفة كريس كوربولد لاختيار مواصفات سيارات ديفندر المشاركة في الفيلم. واستناداً إلى طراز "ديفندر X" بلون أسود سانتوريني مع ألواح انزلاق داكنة أسفل المصدات، وعجلات داكنة قياس 20 بوصة، وإطارات احترافية مخصصة للسير على الطرق الوعرة، كانت هذه السيارات الأولى من طراز ديفندر التي يتم تصنيعها في منشأة "جاكوار لاند روڤر" الجديدة بمدينة نيترا في سلوفاكيا.

وتتمتع شركة تصنيع السيارات الأضخم في بريطانيا بشراكة طويلة الأمد مع شركة "إي أو إن برودكشنز" عبر سلسلة أفلام جيمس بوند، حيث بدأت هذه الشراكة في عام 1983 عندما شاركت سيارة رينج روڤر مكشوفة في فيلم "أوكتوبوسي" (Octopussy).

وإلى جانب سيارات ديفندر، تشارك في فيلم "لا وقت للموت" أيضاً كل من سيارة رينج روفر سبورت SVR، ولاند روفر سيريس 3، ورينج روفر كلاسيك.

ويتولى إخراج الفيلم كاري جوجي فوكوناجا، وهو من بطولة دانيال كريج الذي يجسد شخصية العميل السري 007 للمرة الخامسة في سلسلة الأفلام التي ابتدعها الكاتب إيان فليمنج. ومن المقرر إطلاق الفيلم في صالات العرض عالمياً في أبريل 2020.

لاند روفر افلام بيان صحفي Land Rover Defender ديفندر
loaing icon