لاند روفر ديفندر 2020 تظهر من دون تمويهات في فيلم جيمس بوند القادم

تمتلك لاند روفر ديفندر 2020 الكثير من المترقبين الذين ينتظرون موعد تدشينها قريباً على أحر من الجمر، لذلك ليس من المفاجئ أن نشعر بالسعادة بعد ظهور صورة مسربة لها عبر انستقرام مؤخراً تكشف تصميمها الأمامي والجانبي من دون أي تمويهات.

تشير التقارير إلى أن هذه الصورة التقطت في موقع تصوير أحدث أفلام جيمس بوند الذي ستكون ديفندر الجديدة كلياً إحدى نجماته، وهي تبدو مختلفة جذرياً عن الجيل السابق، حيث تتفق أكثر مع لغة تصميم موديلات رنج روفر الأحدث.

تأتي واجهة ديفندر 2020 في الصورة مع مصابيح أمامية مستطيلة حادة الزوايا وشبك أفقي متعدد منافذ التهوية، كما تبدو الواجهة الأمامية منخفضة وأقل عرضاً من الطراز الحالي.

خلف الواجهة الأمامية نلاحظ وجود مرايا جانبية وسقف صندوقي كالجيل الحالي، كما يوجد أيضاً رفارف جانبية عريضة مع ارتفاع كبير عن الأرض.

كشفت لاند روفر مؤخراً عن الكثير من صور ديفندر الجديد كلياً أثناء خوضها اختبارات مختلفة حول العالم، قبل تدشينها العالمي بمعرض فرانكفورت للسيارات بالشهر المقبل.

هذا وقد أكدت أحدث تسريبات مواصفات الاس يو في المتوسطة المخصصة للطرق الوعرة أنها ستأتي بفئات تحمل اسم 90 و110 و130، حيث ستكون فئة 110 هي أول ما يصل للأسواق، وستتوفر 3 خيارات محركات بنزين، أحدهم سعة 2 لتر بقوة 296 حصان وآخر هايبرد قابل للشحن بقوة 398 حصان وثالثهم 6 سلندر 3 لتر بقوة 395 حصان.

اقرأ أيضاً: جاكوار لاند روفر تسرع تحولها الكهربائي

لاند روفر افلام اس يو في Land Rover سيارات بريطانية Defender ديفندر
loaing icon