لامبورجيني هوراكان ايفو هي أول إطلاق جديد في 2019

كشفت لامبورجيني مؤخراً عن طراز هوراكان لعام 2019 الذي يحمل إسم هوراكان ايفو، فخليفة جالاردو التي أُطلقت عام 2014، تلقّت تحديثات لتزداد شراسة وقوة كي تواكب أذواق عشّاق لامبورجيني.

طبّق مهندسو لامبورجيني تلك التحديثات على هوراكان كي تزيد تشويق المنافسة مع اودي R8 وفيراري 488.

تستمدّ لامبورجيني هوراكان ايفو قوتها من محرك جالاردو كونه محرك فعال وناجح جداً، لذلك إكتفى مهندسو لامبورجيني بتطوير محرك الـ V10 سعة 5.2 لتر لينتج 640 حصان ويساعد السيارة الخارقة الوصول من 0 إلى 100 كلم/الساعة بـ 2.9 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 325 كلم/الساعة. فأرقام أداء نسخة هوراكان ايفو القياسية لعام 2019 تلائم أرقام هوراكان بيرفورمنتي التي اطلقت في معرض جينيف عام 2018.

كما استعانت هوراكان ايفو بنظام تعليق كهربائي ونظام توجيه رباعي وأنظمة فائقة التقدم لمساعدة السائق حيث بإمكانها توقّع وضع القيادة الأمثل حسب العوامل التي يواجهها السائق أثناء القيادة على الطرقات أو الحلبات.

التحديثات على هيكل هوراكان ايفو شملت مصدات أمامية وخلفية جديدة، فتحات هواء جانبية، اطارات عصرية قياس 20 بوصة، وجناح خلفي منخفض لتزيد فعالية الديناميكا الهوائية والمحافظة على الوزن الخفيف قدر المستطاع (1422 كلج).

التحديث الأبرز هو نظام العادم المجاور للوحة التسجيل، ما يضفي طابع مستوحى من سيارات السباقات على الـ هوراكان ايفو.

مقصورة هوراكان ايفو مليئة بمكونات سداسية الزوايا كفتحات التهوئة ولوحة التحكم بالنوافذ وغيرها من التفاصيل الدقيقة ما تميزها عن جميع السيارات الأخرى.

الطبلون من الـ كاربون فايبر مجهز بشاشة لمس قياس 8.4 انش مع توفر نظام آبل كاربلاي، كما يمكن للسائق الإطلاع على معلومات السيارة وإختيار نظام القيادة المناسب من خلال شاشة نظام الترفيه ذاتها. هذا واستعانت لامبورجيني بمادة الـ الكانتارا للمقود والمقاعد من اجل المزيد من الثبات للسائق أثناء القيادة.

ستتوفر هوراكان ايفو في الأسواق في خريف عام 2019 بدءًا من 261,200 دولار امريكي، فهل ستتمكن من إحراز وقت مبهر على حلبة نوربورغرينغ كي يتهافت الجميع لشرائها؟

اقرأ ايضا: لامبورجيني هوراكان بتعديل ألماني مبهر

لامبورجيني اطلاق جديد Lamborghini سيارات رياضية سيارات سريعة
loaing icon