لامبورجيني لبنان تدشن لامبورجيني أوروس الجديدة كلياً

قامت لامبورجيني بيروت في لبنان بإطلاق طراز أوروس أخيراً بفندق جراند هيلز في برمانا، حيث شهد الحدث تواجد العديد من الضيوف المهمين، الشخصيات الإعلامية وعملاء لامبورجيني الذين أرادوا أن يكونوا شهوداً على تدشين أول سوبر اس يو في من العلامة الإيطالية الفاخرة.

رحب السيد ميشال طراد، المدير العام لشركة سعد وطراد (Saad & Trad SAL)، بالضيوف في هذا الحدث الهام قبل أن يبدأ بمقدمة قصيرة حول غاية لامبورجيني من صنع طراز أوروس، ليتم بعدها تقديم السيارة بواسطة السيد داميان بيرتشيرون، مدير لامبورجيني لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تأتي أوروس مع محرك V8 مزدوج التيربو بسعة 4 لتر وقوة 650 حصان عند 6,000 لفة/دقيقة، و850 نيوتن متر من عزم الدوران عند 2,250 لفة/دقيقة، وهو ما يساعد السوبر اس يو في على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.6 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 12.8 ثانية، قبل أن تصل لسرعة 305 كم/س القصوى لتكون أسرع اس يو في في العالم.

تتميز أوروس بنظام دفع رباعي يوفر ديناميكيات قيادة آمنة وسريعة الإستجابة فوق مختلف الأسطح وفي كافة ظروف الطقس، كما يوفر الترس التفاضلي المركزي من تورسن أقصى قدر ممكن من التحكم والمرونة في جميع ظروف القيادة، وخاصة على الطرق الوعرة، حيث تمتلك أوروس عدة أوضاع قيادة تتضمن وضع STRADA، وTERRA للطرقات الوعرة، إضافة لوضع NEVE للثلوج.

أما في أوضاع قيادة SPORT وCORSA، تصبح أوروس أكثر رياضية وذو تحكم سريع للغاية لتوفير تجربة قيادة ممتعة، بينما يأتي وضع SABBIA للقيادة على الرمال أو الحصى، حيث يقوم النظام بتهيئة أوروس للتعامل مع التضاريس منخفضة الاحتكاك لمزيد من المتعة على الطرق الوعرة.

هذا وتُعد أوروس هي ذروة التطوير المكثف والمهارة الفائقة من لامبورجيني لصنع نوع جديد من السيارات الخارقة التي تحمل شعار الثور الغاضب بفخر، وتتخطى السوبر اس يو في كافة حدود التوقعات لتفتح الطريق أمام إمكانيات جديدة لكل من العلامة الفاخرة والعملاء، وسوف يبدأ تسليم أوروس في بيروت منتصف شهر سبتمبر الجاري عبر الوكيل اللبناني.

إقرأ أيضاً: أسرع 3 سيارات SUV بالعالم... من حيث التسارع

لامبورجيني بيان صحفي معارض وفعاليات Lamborghini لبنان
loaing icon