لامبورجيني كونتاش تظهر على دراجة نارية

أن تحبّ سيارات لامبورجيني الإيطالية ليس بالأمر الغريب على الإطلاق، لاسيما أن هذه المركبات السوبر رياضية تتمتع بمظهر رائع ومميّز إلى أقصى الحدود.

ولكن، هل من المعقول أن نرى دراجة نارية تعتمد على محرك مأخوذ من سيارة لامبورجيني كونتاش؟

الجواب عزيزي القارئ: نعم! فهذا الأمر واقعيّ وليس كذبة أبداً! فقد قام أحد الأشخاص بتعديل دراجته النارية من خلال اعتماده على محرك مأخوذ من سيارة لامبورجيني كونتاش، والمؤلف من 12 أسطوانة على شكل V، والذي يستطيع أن يولّد قوة 450 حصاناً، في حين يتصل هذا المحرك الجبّار بعلبة تروس مؤلفة من ثلاث سرعات، ومن صنع شركة فولكس واجن.

وإلى جانب هذا المحرك وعلبة التروس، تمتعت الدراجة المعدّلة بشكل شرس جداً، وبحجم كبير، كي تتلاءم مع قدرة المكينة الحصانية التي تخطّت الـ 400 حصان. وبما أنّ المحرك كبير الحجم، كان من الطبيعي أن تكون المسافة بين مقعد الراكب والإطار الأماميّ طويلة جداً، من هنا، عُدّلت أيضاً مسكات التحكّم بالدراجة كي تكون قريبة قدر الإمكان من السائق. هذا، وتمتّعت الدراجة أيضاً بعادم من الكروم لمزيد من الجمال والتألق.

يُذكر بأن لامبورغيني كونتاش تمّ تصنيعها في سبعينيات القرن الماضي، وشكّل مظهرها الغريب والشرس صدمة لدى عشاق السيارات الرياضية، إلا أنها بالتأكد كان ملهمة للكثير من السيارات الأحدث، والتي حملت اسم لامبورجيني.

دراجات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon