لامبورجيني سنتناريو معروضة للبيع... مقابل 3.4 ملايين دولار

عندما أطلقت شركة لامبورجيني طراز سنتناريو المحدود العدد العام الماضي، كان سعر النسخة الواحدة 1.9 مليون دولار. ولكنّه مع تصاعد الطلب عليها وندرة وجودها أدّيا إلى ارتفاع سعرها. والدليل على ذلك هو هذه النسخة المعروضة للبيع مقابل 3.475 ملايين دولار أمريكي.

لامبورجيني سنتيناريو هي في الأساس سيارة لامبورجيني افنتادور SV بجسم مختلف، صمّمتها الشركة الإيطالية للاحتفال بمرور 100 عام على تاريخ ولادة مؤسّس الشركة فيروتشيو لامبورجيني.

وعُرض طراز سنتناريو هذا للبيع لدى أحد وكلاء شركة بورشه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وتتميز السيارة باللون الأسود مع لمسات حمراء اللون على الشفة الأمامية والحوافّ الجانبية ومشتت الهواء الخلفيّ وفوق الأبواب. ويطغى اللونين الأسود والأحمر أيضاً على المقصورة.

وصنعت لامبورجيني 20 وحدة فقط من طراز سنتناريو كوبيه، بالإضافة إلى 20 وحدة من النسخة المكشوفة سنتناريو رودستر.

جوهرة طراز سنتناريو هو محرك V12 الذي ينتج 760 حصاناً، ويساعد السيارة على الوصول إلى سرعة 100 كلم/ساعة من الجمود في غضون 2.8 من الثانية، وإلى سرعة قصوى تبلغ 350 كلم/ساعة.

ولا شكّ في أنّ هذه النسخة السوداء من سنتناريو، التي لم تسِر أكثر من 75 كيلومتراً، ستجذب الكثير من الأثرياء الذين لم يتمكّنوا من الحصول على هذا الطراز المميّز عند إطلاقه العام الماضي.

 

لامبورجيني سنتناريو

لامبورجيني بيان صحفي
loaing icon