لامبورجيني تدشن سوبر اس يو في أوروس في السعودية

قامت لامبورجيني مؤخراً بتدشين طراز أوروس الجديد كلياً في مدينة جدة السعودية، لتحصل الشركة على مكانة جديدة في شريحة السيارات الفاخرة عالية الأداء بالمملكة.

تتمتع سوبر اس يو في أوروس بتصميم فريد مع مستويات لا تُضاهى من ديناميكيات القيادة والقوة، إضافة إلى رفاهية وترف كبير مع سلاسة السير على مختلف الأسطح.

عبّرالسيد محمد شربتلي، الرئيس التنفيذي لشركة ساماكو للسيارات، عن سعادته بإطلاق الاس يو في الرياضية الجديدة، كما أكد على ريادة الشركة بكونها الوكيل الحصري للامبورجيني في المملكة، كواحدة من أكثر العلامات فخامة في العالم، وأكد على عمل الشركة بشكل جاد على رعاية عملاء الشركة بالمراكز الخاصة المتطورة في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، إضافة الى مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة.

تأتي لامبورجيني أوروس بمحرك V8 مزدوج التيربو بسعة 4.0 لتر بقوة 650 حصان و850 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات، ما يسمح التسارع من من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.6 ثانية، وحتى 200 كم/س في 12.8 ثانية، قبل الوصول للسرعة القصوى البالغة 305 كم/س، لتكون أوروس بذلك أسرع SUV في العالم.

أما عن التصميم فنجد أنه يأتي بمظهر الكوبيه المنخفض وانسيابية عالية لتوفير أقل قد ممكن من مقاومة الهواء أثناء القيادة، وهو ما يوفر أداء رياضي وتجربة قيادة مريحة على الطرق الوعرة المختلفة، دون التضحية بالأداء على الطرق الممهدة.

هذا وقدت بدأت عملية تسليم أول نسخ من طراز لامبورجيني أوروس في المملكة العربية السعودية خلال شهر سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضاً: سلف C2 النموذجية.. لامبورجيني في زي مختلف

لامبورجيني Lamborghini اس يو في سيارات رياضية السعودية
loaing icon