لامبورجيني اوروس بتعديل ألماني صاورخي

مانهارت بيرفورمانس (Manhart Performance) الشركة الألمانية المعروفة بتعديل السيارات الفاخرة، طبقّت سحرها على لامبورجيني اوروس أول سوبر SUV في العالم.

قياسياً تأتي السيارة التي تحمل شعار الثور بمحرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر قوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، مع ارتفاعها بتعديل مانهارت إلى 812 حصان وعزم دوران 980 نيوتن متر، ما يطلقها خلال أقل من 3.6 ثوان إلى 100 كم/س.

وبالرغم من أنها SUV، إلا أن القوة الحصانية التي تمتلكها الآن تتخطى أحدث سيارات لامبورجيني وهي افنتادور SVJ بمحرك تنفس طبيعي 6.5 لتر 12 سلندر قوة 770 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر.

إذاً كيف قاموا بفعلها؟ ذلك تم عبر تحديث شواحن التيربو وكمبيوتر السيارة والعادم وناقل الحركة الأوتوماتيكي ثُماني السّرعات، ما يمنح السيارة عضلات أكثر قوة.

وقد قامت مانهارت أيضاً بإضافة تحديثات بصرية على خارجية اوروس، حيث اكتسبت أجزاء بألياف الكربون بينها المقدمة، غطاء المحرك، العتبات الجانبية، أقواس العجلات، الجناح، الناشر الخلفي والشرائط السوداء، بالإضافة إلى جنوط العجلات 21 إنش على شكل Y بإطارات بيريللي P زيرو عالية الاداء.

الجدير بالذكر أن مانهارت لم تكشف عن تكلفة تعديل لامبورجيني اوروس، مع الأخذ بالاعتبار أن السوبر اس يو في تبدأ من سعر 200 الف دولار امريكي، ما يعني ان سعر النسخة المعدلة سيتخطى ذلك. 

اقرأ  ايضا: سيارات تناسب عشاق أصوات المحركات المميزة

لامبورجيني Lamborghini سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات سريعة
loaing icon