لامبورجيني أفينتادور اس رودستر تفوز بجائزة أفضل سيارة فائقة الأداء في الشرق الأوسط

حصلت لامبورجيني أفينتادور إس رودستر (Aventador S Roadster) على جائزة أفضل سيارة فائقة الأداء ضمن حفل توزيع جوائز MECOTY لسيارة العام 2019 في الشرق الأوسط، لتمنح بذلك علامة لامبورجيني الفوز في هذه الفئة للسنة الثانية على التوالي بعد أنن حازت سيارة هوراكان بيرفورمانتي على الجائزة ذاتها في 2018.

وجاء الإعلان عن هذه الجائزة المرموقة خلال حفل عشاء أقيم هذا الأسبوع في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث تم تكريم سيارة أفينتادور إس رودستر على نتائج أدائها الرائدة في فئتها.

تنطلق سيارة أفينتادور إس رودستر من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3 ثوانٍ فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 350 كيلومتر في الساعة، وذلك بفضل محرك V12 بتهوية طبيعية سعته 6.5 لتر ينتج استطاعة تبلغ 740 حصان وعزم دوران 690 نيوتن متر عند مستوى 5,500 دورة في الدقيقة.

تمتاز سيارة أفينتادور إس رودستر بتصميم لافت ومميّز، فضلاً عن مزايا فريدة تعكس شخصيتها كسيارة رودستر، فهي تجمع الهوية المميزة لتصاميم لامبورغيني مع حصيلة الكثير من اختبارات الديناميكا الهوائية الدقيقة. وتبرز المكانة الفريدة لهذه السيارة أكثر بفضل خيارات الألوان والتصميم الداخلي، بما في ذلك استخدام مواد جديدة والكثير من ألياف الكربون، بالإضافة إلى إمكانات لا حدود لها تقريباً من خلال برنامج التخصيص آد برسونام (Ad Personam) الذي تقدمه لامبورجيني.

تُعدّ جوائز أفضل سيارات العام في الشرق الأوسط أبرز الجوائز المستقلة والشاملة لصناع السيارات في هذه المنطقة، حيث تشرف عليها لجنة تحكيم من نخبة خبراء السيارات البارزين على المستوى الإقليمي. وقد نالت سيارة أفينتادور إس رودستر لقب سيارة العام 2019 ضمن فئة السيارات فائقة الأداء، متفوقة على منافستيها في المرحلة النهائية فيراري 488 بيستا و بورشه 911 جي تي 2 RS.

لامبورجيني بيان صحفي Lamborghini سيارات خارقة سيارات ايطالية
loaing icon