لاست اكزيت... لاستراحة ممتعة في الامارات!

ان كنت كثير التنقل، فلا بد من ان تكون معتادا على الانتقال من منطقة الى اخرى مرارا وتكرارا من دون القيام بأي نشاط يذكر، ولكن ماذا لو قلنا لك ان لهذا التنقل في دبي معنى آخر بكل ما للكلمة من معنى؟

هنا، ستنتقل من منطقة الى اخرى بأكثر الطرق تشويقا، فعند حدود كل من جنوب جبل علي وشماله، والقدرة، والخوانيج، ستتوقف لأخذ استراحة في ما يعرف بالـ لاست اكزيت "Last Exit"، حيث ستتاح لك فرصة الاستمتاع بأشهى الوجبات بطرق فريدة من نوعها.

على كل مخرج مدينة تصطف فانات وشاحنات مخصصة لتقديم ألذ المأكولات، تحت وسط مشهد فيه الكثير من الخيال، ستتناول مثلا عصيرك في مطعم على شكل محطة وقود، او في مكان ركنت فيه سيارات قديمة بأغرب الطرق، او في امكنة تعيدك الى زمن الفروسية مثلًا!

وهنا تجدر الاشارة الى ان كل منطقة مصممة خصيصا لنقلك الى عالم خاص، فمحطة جنوب جبل علي تنقلك الى عالم الخمسينات الاميركي. اما محطة شمال جبل علي فمعدة خصيصا لكل من يهوى الفرادة وكل ما هو غريب ومخيف بعض الشيء.

وللسفر الى اعوام الفروسية، لا بد من التوقف عند ممر القدرة، حيث ستتمتع ايضا بقيادة دراجتك الهوائية في اماكن مخصصة لهذه الهواية. اما محبو الخضار فسيستمتعون في محطة الخوانيج، حيث يعد كل شيء بحسب اهواء من يعشق الطبيعة.

ان كنت تخطط للتوقف لاخذ استراحة قصيرة، من منطقة الى اخرى، او كنت مهتما بقصد المكان بهدف امضاء نهار ممتع، الـ"Last Exit" تضمن لك المرح والتسلية كما لم تشهدهما من قبل!

اقرأ ايضا: بحيرة القلوب.. مشهد ساحر في صحراء دبي

سياحة سفر سياحة دبي دبي الامارات
loaing icon