لا واي فاي: هذه الأماكن توفر لك الانقطاع التام عن العالم الخارجي

نعلم جميعا أننا مدمنون على وسائل التواصل الاجتماعي، لإدراك ذلك تخيل كم التوتر عندما تفرغ بطارية هاتفك الذكي بينما لا يوجد مصدر كهربائي قريب، دائما ما نقول لنفسنا أننا سنجبر أنفسنا على التخلص من هذا الإدمان وربما فعل شيء مختلف أكثر إفادة إلا أن قليلون مننا من يتخذون هذه الخطوة وعددا أقل ينجح فيها لأكثر من يوم.

إذا كنت تشعر بحاجة حقيقية للتخلص من الإدمان التقني، ربما عليك ان تأخذ إجازة في مكان فخم ومترف لتستمتع بالوقت الذي ستكتسبه بمجرد وضعك للهاتف جانبا والابتعاد عن شاشة الحاسوب الشخصي، وهذه بعض أماكن التي توفر مثل هذه الإجازة الرائعة.

 

استراليا - BubbleTent

في وادي كابرتي الأسترالي ستجد أحد أكثر الفنادق فخامة من حيث وسائل الراحة والخدمات، مع نقطتين أساسيتين عليك معرفتهما مسبقا، أولا فإن غرفتك الفندقية الرائعة هي عبارة عن لفقاعة كبيرة شفافة من ناحية الوادي، وثانيا أن هذا الفندق سيحول من دون اتصالك بشبكة الانترنت لموقعه وطبيعته.

تتوافر كل الخدمات المتوقعة من فندق فاخر بالإضافة لكونه مصمم ليكون عديم الأثر على البيئة من ناحية ثاني أكسيد الكربون. يقع الفندق بقرب مزرعة توفر لك احتياجاتك بالإضافة لتوفير تيليسكوب لمراقبة السماء التي ستشاهدها كما لو أنك تراها لأول مرة، وأنت في سريرك داخل الفقاعة.

 

السويد - IceHotel

هل تريد مشاهدة أضواء الشمال من فندق يتم بناءه كل سنة من جديد؟ هذا بالضبط ما يقدمه لك الفندق الثلجي في السويد بالإضافة لخيارات الغرف الثلجية والتي تمت صناعتها من الثلج فعلا، أو الغرف الطبيعية الدافئة، يوفر الفندق حمامات دافئة لكلا العملاء كما يوفر أكياس نوم حرارية لهؤلاء الشجعان الذين سيقومون باختيار الغرف المثلجة، هناك الطبع يمكنك توديع هاتفك لفترة بقائك تحت الثلج.

 

البرتغال - Conscious Earth

بعيدا عن الأماكن السياحية المزدحمة والمسببة للضوضاء، يقع هذا الفندق في جنوب البرتغال مع إطلالة رائعة على ساحل Algarve وخدمة رائعة تتمثل في انعدام الواي فاي وإشارة الهاتف الشبه منعدمة كذلك لتقوم بالتركيز على الاسترخاء الحقيقي بين أشجار الموالح والزيتون والمياه التي تتلألأ على مد البصر.

سفر فنادق أماكن سياحية اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon