لا تفوّتوا تجربة أفضل مدن الملاهي في الإمارات العربية المتحدة

تحتلّ مدن الملاهي والمنتزهات مكانة كبيرة في الإمارات العربية المتّحدة إذ تتميّز بضخامتها وبأنشطتها المتنوّعة التي تناسب جميع الأعمار. وتضمّ الإمارات عدداً كبيراً من مدن الملاهي الرائعة التي تنافس غيرها في العالم نظراً للمغامرات والألعاب التي تقدّمها. تعرّفوا على أفضل 4 مدن ملاهي ولا تفوّتوا زيارتها!

 

عالم آي إم جي للمغامرة  في دبي

يعتبر أكبر مدينة ملاهٍ مغلقة في العالم، حيث يتميّز بمساحته الضخمة الممتدة على مساحة مليون ونصف قدم مربع أي ما يعادل ثمانية وعشرين ملعباً لكرة القدم. وتفتح مدينة الملاهي على مدار العام أمام الباحثين عن الإثارة والاستمتاع.

 

موشنجيت دبي

يقع موشنجيت ضمن منتجع باركس آند رويزورتس في دبي ويعدّ من أفضل ملاهي دبي حيث ينقل زائريه إلى عالم الإكتشاف ويتيح لهم فرصة التعرّف إلى مجموعة من أشهر الشخصيات في هوليوود باستخدام أحدث الوسائل التقنية والتطبيقات المتقدمة.

 

مدينة أكوافنتشور

تقع مدينة أكوافنتشور المائية في منتجع أتلاتنس الضخم على رأس نخلة الجميرة وتمتد على مساحة هائلة وتضمّ العديد من الألعاب المائية مثل المنزلقات الضخمة التي تمر عبر بحيرات مليئة بأسماك القرش، والسفينة الدوارة المائية، ومغامرات أمواج النهر السريع الهائج التي لا تنتهي وغيرها الكثير وهي تعتبر أهم مدينة مائية في الإمارات العربية المتّحدة.

 

سكي دبي

تقع سكي دبي في مركز تسوق الإمارات، وتعتبر أكبر مدينة تزلج داخلية في المنطقة وتحتوي على خمسة مسارات للتزلج، وحبل انزلاق، واستعراض طيور البطريق ومنزلقات ومقهى جبال الألب حيث يمكنك احتساء كوب من الكاكاو الساخن لتدفئة نفسك.

سياحة سفر
loaing icon