أفضل الساعات التي لا تتجاوز قيمتها 200$ لكنها آخر فخامة

ما رأيك بأن نساعدك في اختيار أفضل مجموعة من الساعات العصرية بميزانية محدودة لا تتخطى الـ 200$؟

بالنهاية، من قال أنه عليك دفع ثروة للحفاظ على أناقتك؟

اقرأ ايضا: رجل اشترى ساعة رولكس بـ 345$ ليكتشف أن قيمتها حالياً تتجاوز ثروة

 

Timex "Fairfield" sub-second

من السهل العثور على ساعة رسمية بسيطة باللونين الأسود والفضي مقابل حوالي 200 دولار. لكن يبدو أن Timex حاولت إقناعنا بأن المبلغ الذي تدفعه مقابل الساعة لا يمثل مؤشرا على مدى الجودة. حيث ابتكرت هذه الساعة التي تتميز بقرص أسود أملس وأزرار ومؤشرات نحاسية اللون كما تحوي على بعض التفاصيل التي لن تجدها في ساعة أخرى بأقل من 100 دولار مثل المؤشرات ذات الحواف الدائرية ، بالإضافة إلى الاتصال الهاتفي INDIGLO، تخيل أن كل هذه المواصفات بـ 68$ فقط، هل تصدق!!

 

ساعة Breda "Visser" watch

تعتبر ساعة رائعة لأي شخص يرتديها، فاطارها المربع يعتبر من الأمور النادرة  في عالم الساعات، بالإضافة إلى أن بريدا تستخدم الأسلوب البسيط في ساعاتها مع تفاصيل دقيقة رائعة من صنع النحات الهولندي كاريل نيكولاس فيسر، جلدها البني المميز سيجعلها تلائم كل ما ترتديه من ملابس رسمية وحتى الكاجوال. الآن ستجدها بـ 90$.

 

ساعة Citizen Eco-Drive

أحد أفضل الأشياء في هذه الساعة هي اعتمادها على الضوء الصناعي الطبيعي ، لذلك لا تحتاج إلى تغيير البطارية. قرصها الذهبي مع جلدها البني الرائع أحد أهم الأسباب لتهافت الجميع لشرائها فضلاً عن سعرها المغري 110$ فقط.

 

ساعة VOID PKG01

VOID متخصصة في الساعات غير المعقدة التي لا تشبه مثيلاتها في السوق اليوم. وهي لا تقل أهمية عن الساعات الأخريات، فهذا النموذج بألوانه الفضية قمة في الروعة كما أن سعرها 199$ قد يجعل الجميع يتهافت لشرائها.

 

ساعة Adidas Process_M1

اديداس تعتني بساعاتها لتلائم احذيتها الرياضية بشكل مميز، بالإضافة لمراعاتها الأسعار بطريقة خيالية، تخيل أن هذه الروعة بـ 75$ فقط هل تصدق!!

 

Braun chain-mesh-strap Japanese quartz

سوار ساعة براون وكأنه حزام مميز قد تضعه على معصمك، كما أن هذا السوار يتميز بخفة وزنه، بمعنى آخر ، هذه الساعة مصممة لارتدائها طوال النهار والليل، ستجدها الآن بـ 95$.

 

Citizen Eco-Drive chronograph

هل تعتبر نفسك من الرجال العصريين؟ إذاً لا بد لك من القاء النظرة على ساعة سيتيزن المميزة، حتى أن سوارها ليس من الجلد بل من القماش العصري بلون زيتي يليق بكل ملابس الكاجوال، متواجدة الآن بـ 125$، هل تحتاج إلى شرح أكثر!

 

موضة ساعات موضة رجالية
loaing icon